عشوائية وفوضى في احتلال الملك العام بمدينة مريرت وفعاليات تطالب عامل خنيفرة وباشا المدينة بالتدخل !

آخر تحديث : الأحد 28 فبراير 2021 - 1:38 مساءً
عشوائية وفوضى في احتلال الملك العام بمدينة مريرت وفعاليات تطالب عامل خنيفرة وباشا المدينة بالتدخل !

هشام بوحرورة

أصبحت ظاهر استغلال المِلك العمومي واحتلاله اللاقانوني من طرف أرباب المقاهي والمحلات التجارية في جل شوارع مدينة تؤرق بال الساكنة ،اذ يصعب معه المرور من الارصفة و الممرات ، مما يجبر المارة للنزول الى الطريق العام لاستكمال طريقهم مما يشكل تهديدا حقيقيا لسلامتهم الجسدية بسبب الحركة المرورية المُكثفة. بل تمادى بعضهم خصوصا بشارع حمان الفطواكي باحتلال هذا الشارع في سابقة من نوعها بمدينة مريرت أما أعين السلطات المحلية .دون الحديث عن تحويل جنبات عدد من المساكن بالمدينة الى شبه فيلات و تسييج محيطها بسواتير حديدية .

أما حال السوق المغطاة بمريرت فحدث و لا حرج ، فهو في وضعية كارثية بانتشار الازبال في كل مكان و البرك المائية و الدكاكين القصديرية و …. رغم ما يرفع من شعارات من بعض المسؤولين بأن هاته البناية سيتم هدمها و اعادة بنائها بصيغة جديدة تليق بمدينة مريرت و في الآونة الاخيرة ارتفعت أصوات الباعة المتجولين مطالبين بتوفير اماكن مخصصة لهم تحترم كرامتهم سيرا على قامت به بلدية خنيفرة .

Share Button
2021-02-28 2021-02-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة