انتقاذ تاكسي نيوز للمديرية الاقليمية للتجهيز والنقل بأزيلال لم يكن عبثا وها علاش!

آخر تحديث : الجمعة 27 يناير 2017 - 11:11 مساءً
انتقاذ تاكسي نيوز للمديرية الاقليمية للتجهيز والنقل بأزيلال لم يكن عبثا وها علاش!

م.أوحمي

صدق أو لا تصدق… لم يكن انتقادنا لوثيرة فتح المسالك الطرقية بأزيلال من طرف مديرية التجهيز و النقل بأزيلال عبثا و لم نلم المسؤول الأول عن القطاع بإقليم شبه جبلي عبثا لأنه لا يجيب عن مكالماتنا، حيث اعتدنا نشر المسالك الطرقية المقطوعة و توقيت فتحها إلا أن ما كان يراودنا من شك حول دور المديرية في فتح المسالك المغلقة بالثلوج و التي فاقت 860 كلم حسب مصادر إعلامية  و دورها في إنقاد حياة العزل من المواطنين و المواطنات بالحزام الجبلي و بالأخص الطرقات المصنفة.

و الغريب في الأمر أن  مديرية التجهيز و النقل بأزيلال لا تتوفر إلا على أربع كاسحات  للثلوج واحدة منهن معطلة في ما تتكفل مصالح عمالة إقليم أزيلال بجميع المسالك.

و تتوفر عمالة أزيلال على 27 كاسحة ثلج منها ما هو ملك لها و منها من هو مكتراة.  و هو ما دفع العديد من المهتمين إلى طرح تساءل حول وثيرة انجاز مشاريع المديرية في الخمس سنوات الأخيرة و التراجع الملحوظ  للمكتسبات وهو ما يدفعنا مرة أخرى  لإثارة الموضوع و ما يحتويه من خبايا لا يعلمها إلا أهل الدار.

Share Button
2017-01-27 2017-01-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة