الملك محمد السادس يهنئ المديرة العامة الجديدة لمنظمة التجارة العالمية

آخر تحديث : الخميس 18 فبراير 2021 - 2:58 مساءً
الملك محمد السادس يهنئ المديرة العامة الجديدة لمنظمة التجارة العالمية

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى نغوزي أوكونجو-إيويالا، وذلك بمناسبة تعيينها مديرة عامة لمنظمة التجارة العالمية، ومما جاء فيها “يطيب لي، بمناسبة تعيينكم مديرة عامة لمنظمة التجارة العالمية أن أتوجه إليكن بأحر التهاني على الثقة التي حظيتن بها من لدن الدول الأعضاء، تقديرا منها لما أبنتن عنه من حنكة تدبيرية وكفاءة مهنية عالية في مختلف المناصب السامية التي أنيطت بكن سواء في بلدكن، جمهورية نيجيريا الفدرالية الشقيقة، أو على المستوى الدولي”.

كما أعرب جلالته للمديرة العامة عن متمنياته الصادقة بكامل النجاح والتوفيق في قيادتها لهذه المنظمة الدولية الهامة، واثقا أنها ستتمكن، بفضل خبرتها وكفاءتها العملية المشهود لها بها، من إعطاء دفعة قوية لعملها والإسهام في تحقيق أهدافها، و مؤكدا في الوقت ذاته لنغوزي أوكونجو-إيويالا دعم المملكة المغربية الموصول لمختلف البرامج والمبادرات البناءة التي تعتمدها منظمة التجارة العالمية لبلوغ التنمية الشاملة والمستدامة في العالم عموما، وفي إفريقيا على وجه خاص، لا سيما في هذه الظرفية الصعبة الناجمة عن تفشي جائحة كوفيد-19.

وفي الختام جدد جلالته الإعراب لنغوزي أوكونجو-إيويالا عن تهانئه “على هذه الثقة الدولية المشرفة لبلدها الشقيق، وللمرأة الإفريقية على حد سواء.

Share Button
2021-02-18 2021-02-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة