انطلاق تداريب فريق كرة السلة لقصبة تادلة بحضور مختلف الفئات العمرية و رغبة كبيرة في إعادة إحياء هذه الرياضة بالمدينة

آخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 1:22 صباحًا
انطلاق تداريب فريق كرة السلة لقصبة تادلة بحضور مختلف الفئات العمرية و رغبة كبيرة في إعادة إحياء هذه الرياضة بالمدينة

قصبة تادلة: محمد البصيري

انطلقت خلال الأسبوع الجاري بالملعب البلدي تداريب فريق شباب قصبة تادلة لكرة السلة الذي أعيد تأسيسه من جديد مؤخرا بمبادرة من فعاليات رياضية غيورة على هذا الصنف الرياضي.

وقد حضر أولى الحصص التدريبة  حوالي 50 ممارس من فئات الكبار والشبان والفتيان والصغار إلى جانب جمهور من المشجعين، مما يعكس تعطش فئات شابة  لمارسة كرة السلة  ورد الإعتبار لتاريخها ولأمجادها بالمدينة.

هذا وفي وقت وجيز تم إعداد رخص اللاعبين والإنخراط في بطولة القسم الوطني الثالث، حيث سيواجه فريق شباب قصبة تادلة بميدانه  فريق مدينة القصيبة يوم السبت المقبل في أول مباراة في الدوري الخاص بالمجموعة 17 التابعة لعصبة بني ملال خنيفرة. كما تم تعيين الإطارين محمد الحداد والحسين أوشريف مدربين لفريقي الكبار و الشبان، فيما أسندت مهمة التأطير التقني لفئتي الفتيان و الصغار إلى اللاعب السابق مصطفى الساتي.

ولتوسيع قاعدة الممارسين والممارسات لكرة السلة ، سيقوم النادي في الآجال القريبة بتأسيس مدرسة لكرة السلة من أجل ضمان الإستمرارية لهذه الرياضية بالمدينة وخلق مشتل للممارسين، خاصة وان كل الفعاليات الرياضية والمنتخبة متحمسة لمساندة وتشجيع كرة السلة بالمدينة.

ويلتمس أعضاء المكتب المسير لنادي شباب قصبة تادلة لكرة السلة من المسؤولين على هذه الرياضة جهويا و ووطنيا تقديم الدعم  و مد النادي بالتجهيزات اللازمة لتيسيير الإقلاع الفعلي بهذه اللعبة، خاصة وأن المجلس الجماعي لقصبة تادلة أكد استعداده لتقديم جميع أشكال الدعم وتأهيل البنيات الرياضية اللازمة لممارسة كرة السلة و المساهمة الفعلية في إقلاعها مما خلف ارتياحا في صفوف أعضاء المكتب المسير.

Share Button
2017-01-23 2017-01-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة