هادي الحرب ماشي كرة!… المشجعين ديال جوج فراقي فكازا دارو فوضى كبيرة وتبادلو الضرب بالحجارة وروعو السكان والأمن يعتقل 5 منهم =بلاغ=

22 نوفمبر 2020
صورة تعبيرية

تاكسي نيوز /صورة من الأرشيف

 

أكدت مديرية الأمن ان التدخل الفوري والاستباقي لمصالح الأمن الوطني بمنطقة بنمسيك بمدينة الدار البيضاء، مكّن في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت، من تحييد الخطر الصادر عن مجموعة من الأشخاص المحسوبين على فصيلين متنافسين لتشجيع فريقين محليين لكرة القدم. حيث تم توقيف خمسة من المعنيين، أحدهم راشد والأربعة الآخرون قاصرون.

وكانت عناصر الأمن، وفق بلاغ مديرية الأمن، قد تدخلت في الوقت المناسب مباشرة بعد دخول حوالي 20 شخصا محسوبين على فصيلين متنافسين لتشجيع ناديين محليين لكرة القدم بالدار البيضاء في مناوشات وتراشق بالحجارة، فتم ضبط خمسة منهم في حالة تلبس، في حين مازال البحث ساريا بالنسبة للآخرين.

ويضيف البلاغ، أنه لم تسجل أي إصابات بدنية أو خسائر مادية، مشيرا إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية، مع إيداع القاصرين تحت تدبير المراقبة؛ وذلك رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

الاخبار العاجلة