ليس كل ما يلمع ذهبا… إعتقال مول الكاسكيطة بتهم ثقيلة في 14 شكاية ضده

آخر تحديث : الخميس 19 يناير 2017 - 1:20 صباحًا
ليس كل ما يلمع ذهبا… إعتقال مول الكاسكيطة بتهم ثقيلة في 14 شكاية ضده

تاكسي نيوز/ محمد الوافي 

اعتقلت مصالح الأمن بمدينة سطات الشهير بمول الكاسكيطة صاحب الفيديوهات المنتقذة للمسؤولين وفاضح الفساد على الفيسبوك، وذلك على خلفية اتهامه من طرف مجموعة من المواطنين بالنصب والاحتيال عليهم وابتزاز بعضهم بنشر فيديوهات ، حيث بلغ عدد الشكايات 14 شكاية موجهة في حقه.

وجرى عرض مول الكاسكيطة اليوم امام أنظار قاضي التحقيق الذي تابعه في حالة اعتقال وامر بايداعه السجن المحلي بسطات .

مول كاسكيطة في حال ثبتت التهم الثقيلة الموجهة في حقه سيكون خان ثقة المواطنين ، وسينطبق عليه المثل الذي يقول ليس كل ما يلمع ذهبا وليس كل من يدعي النضال مناضلا.

Share Button
2017-01-19 2017-01-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة