عاجل… مصدر رفيع يُطمئن السَّاكنة ويُصرح لتاكسي نيوز :” الحمد الله الحالة الصحية ديال العطفاوي عامل أزيلال تحسنات بزاف وتايتماثل للشفاء “

آخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2020 - 11:09 مساءً
عاجل… مصدر رفيع يُطمئن السَّاكنة ويُصرح لتاكسي نيوز :” الحمد الله الحالة الصحية ديال العطفاوي عامل أزيلال تحسنات بزاف وتايتماثل للشفاء  “

تاكسي نيوز / حميد الخلوقي

ذكرت مصادر موثوقة للموقع ان محمد العطفاوي عامل إقليم أزيلال بدأت حالته الصحية تتحسن بشكل كبير ، وتحدث إلى بعض المسؤولين ، وطمأنهم عن صحته ، مؤكدا لهم أنه استرجع عافيته ، ويتماثل للشفاء ، وقريبا سيُغادر المستشفى بعد الانتهاء من الحصص العلاجية الخاصة بفيروس كورونا. وسيعود قريبا ان شاء الله الى عائلته وعمله والى ساكنة الاقليم . يؤكد المصدر ذاته.

وكان محمد العطفاوي عامل إقليم أزيلال قد نُقِل الجمعة الماضية،  أولاً إلى المستشفى الإقليمي بأزيلال، قبل أن يتم نقله على متن سيارة إسعاف إلى المستشفى العسكري، من أجل تلقي العلاج داخله وخضوعه لبعض التحاليل والكشوفات بعد إصابته بفيروس كورونا.

هذا وتداولت الساكنة ومواقع التواصل الاجتماعي خبر إصابة العامل بتأثر كبير وبدعوات الشفاء، نظرا لما كان يعرف عنه من تحركات ميدانية مُكَثَّفة خلال هذه الجائحة.

فبالشفاء العاجل

Share Button
2020-10-18 2020-10-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة