عاجل … الدرك الملكي ببني ملال يُداهم أكبر معمل سري لصنع المُسكرات ويعتقل 3 مُروجين ويحجز كمية كبيرة فاقت 5 أطنان ودراجة نارية ومعدات =التفاصيل=

آخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2020 - 3:42 مساءً
عاجل … الدرك الملكي ببني ملال يُداهم أكبر معمل سري لصنع المُسكرات ويعتقل 3 مُروجين ويحجز كمية كبيرة فاقت 5 أطنان ودراجة نارية ومعدات =التفاصيل=

كريم المصلي/صورة تعبيرية

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ببني ملال صباح اليوم الأحد ، من تفكيك معمل لتصنيع مادة ماء الحياة (الماحيا) ،وذلك على مستوى احد دواوير القراقب باولاد يعيش اقليم بني ملال.

واكدت مصادر الموقع  أن تدخل الدرك ،و الذي تم تحت إشراف رئيس سرية درك بني ملال، أسفر عن اعتقال 3 مروجين وحجز حوالي طن من مسكر ماء الحياة، مخزنة في براميل بلاستيكية، معدة للترويج على شباب المنطقة ،بالإضافة إلى حجز كمية  4.5 طن من التين المخمر ،ودراجة نارية ومجموعة من وسائل التقطير، وأفرنة و قنينات غاز من الحجم الكبير، و براميل كانت تستعمل في طبخ الماحيا.

وجرى وضع الموقوفين المُشتبه فيهم الثلاثة تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة.

وتأتي هذه العملية التي استحسنتها ساكنة أولاد يعيش،  في إطار محاربة أنشطة المتاجرين في مسكر ماء الحياة بهوامش المنطقة، وتجفيف منابع ترويج المخدرات بشتى أنواعها ومحاربة المروجين.

Share Button
2020-10-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة