بالصورة ومبادرة مزيانة … المكتب المسير لرجاء بني ملال يتفاعل مع نداء لاعب الشبان ويتكلف بعلاجه من مرض يتسبب في فقدان البصر (+ مستجدات حصرية للفريق)

آخر تحديث : الأحد 20 سبتمبر 2020 - 5:16 مساءً
بالصورة ومبادرة مزيانة … المكتب المسير لرجاء بني ملال يتفاعل مع نداء لاعب الشبان ويتكلف بعلاجه من مرض يتسبب في فقدان البصر (+ مستجدات حصرية للفريق)

تاكسي نيوز / خاص

مباشرة بعد نشر لاعب شبان رجاء بني ملال عبر حسابه الفيسبوكي معاناته مع بداية فقدان بصره ،عقدت لجنة تصريف امور رجاء بني ملال اجتماعها الأسبوعي ، كان من بين نقط جدول أعماله وضعية اللاعب ياسين حارثي الذي بدأ يعاني من حالة فقدان البصر،حيث أوفدت لجينة لزيارة المعني بالأمر الى مقر سكناه ،ووقفت على حالته التي تستوجب الاستعجال نظرا لظروفه الاجتماعية الصعبة،الشيء الذي وافقت عليه اللجنة التي سوف تسهر على تطبيبه والتكفل بعلاجه .

وللا شارة فان لجنة تصريف اعمال رجاء بني ملال قد قامت بالتنقل والتكفل بعلاج حالات اللاعبين الذين أصيبوا بوباء كورونا وتتبعت وضعيتهم عن كثب وهو ما استحسنه الشارع الملالي.

من جهة أخرى وبعدما أصبح الفريق أول المغادرين الى القسم الثاني بدأ التفكير مند الان في وضع خارطة الطريق ، حيث سيتم الاحتفاظ بأجود اللاعبين وانتداب في حدود ستة لاعبين فقط.

وبالنسبة للفئات العمرية وحسب بعض المقربين سيعلن عن الترشيحات الخاصة بالأطر الإدارية والتقنية عبر اختبارات شفوية من طرف أطر من الجامعة، وذلك تطبيقا لمبدأ تكافأ الفرص بين جميع المترشحين.

Share Button
2020-09-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة