مدرسة ابتدائية  بأفورار بدون حارس منذ سنة والأباء والأمهات يطالبون بتدخل المسؤولين

آخر تحديث : الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 - 2:53 مساءً
مدرسة ابتدائية  بأفورار بدون حارس منذ سنة والأباء والأمهات يطالبون بتدخل المسؤولين

نظرا للدور الهام الذي يلعبه الحارس في حماية المؤسسة من كل الدخلاء،والحفاظ على هيبتها كمؤسسة عمومية يقتضي ولوجها مراعاة مجموعة من الضوابط،حتى لا تبقى أبوابها مفتوحة أمام كل من هب ودب.بالاضافة الى تنظيف الحجرات.أبدى عدد من آباء وامهات و أولياء أمور تلميذات وتلاميذ مدرسة المنظر الجميل استيائهم الشديد من عدم وجود حارس للمدرسة , حيث أنتقل حارسها السابق ، قبل أكثر من عام و لم يتم تعيين حارس للمدرسة حتى إعداد هذا الخبر .

واشتكى عدد من أولياء أمور تلميذات وتلاميذ مدرسة المنظر الجميل بافورار في اتصالهم بموقع تاكسي نيوز الإلكتروني مطالبين بإيصال صوتهم إلى المدير الاقليمي للتربية الوطنية و إلى مدير الأكاديمية ، بضرورة تعيين حارس للمدرسة التي يوجد بها عدد كبير من التلميذات و التلاميذ ،كما أفادوا على حد قولهم  بأن المدرسة لا يوجد بها حارس منذ العام الماضي و أنّهم تفاجئوا في بداية هذا العام الدراسي بعدم تعيين أي حارس .وهو ما قد يفتح الباب في وجه الغرباء للدخول والخروج بكل أريحية.

Share Button
2020-09-15 2020-09-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة