بالفيديو والصور… القوات المساعدة ببني ملال تُلبي نداء الوطن وتَقُوم بحملة واسعة للتبرع بالدم

آخر تحديث : الأربعاء 3 يونيو 2020 - 2:11 مساءً
بالفيديو والصور… القوات المساعدة ببني ملال تُلبي نداء الوطن وتَقُوم بحملة واسعة للتبرع بالدم

جمال مايس

نظمَّت ولاية جهة بني ملال خنيفرة والقيادة الجهوية للقوات المساعدة ببني ملال بتَنْسيق مع المديرية الجهوية للصحة ، صباح اليوم الأربعاء 03/06/2020، حملةً واسعةً للتَّبرع بالدم لفائدة المركز الجهوي لتحاقن الدم ببني ملال.

وشارك في هذه الحملة التَّبرعية عدد كبير من أفراد القوات المساعدة تتقدمهم القيادات الجهوية والإقليمية ، في خطوة تُجَسِّد روح التضَامن والتكافل الذي تُكرسه هذه المؤسسة كلما تعلق الأمر بنداء الوطن، وتَعكسُ أيضا الإنخراط القوي لهذا الجهاز العتيد الذي يكون حاضرا دائماً بجميع مُكَوِّناته في الحملات والعمليات التي يحتاجها المواطن والوطن .

وتَرُوم هذه الحملة التي قامت بها القوات المساعدة ضَخ الدماء في مخزون مركز تحاقن الدم الذي أصبح يعاني الخصاص في ظل تقَيُّد المواطنين بقانون الطوارئ الذي حدَّ من تنقلاتهم ، كما ستكون لمثل هاته الحملات الأثر الإيجابي والهام لمساعدة ضحايا حوادث السير ، والمرضى الذين بصدد الخضوع للعمليات الجراحية.

ومن جهة أخرى ، سبق لولاية الجهة أن نظَّمت الاسبوع الماضي بتعليمات من والي الجهة حملة مُماثلة للتبرع بالدم همَّت موظفي وموظفات ولاية الجهة.

هذا وتقوم الأطقم الصحية بمديرية الصحة وبالمركز الجهوي لتحاقن الدم بتوفير الوسائل اللوجستيكية اللازمة ، والقيام بهذه الحملات في احترام تام لشروط النظافة والوقاية .

Share Button
2020-06-03 2020-06-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة