هادو ماسمعوش واقيلا خطاب الملك… تعقيدات اجراءات تسليم جثامين الاموات داخل مطار محمد الخامس واستهتار موظف مكلف بمنح الشارات للمواطنين

آخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 4:47 صباحًا
هادو ماسمعوش واقيلا خطاب الملك… تعقيدات اجراءات تسليم جثامين الاموات داخل مطار محمد الخامس واستهتار موظف مكلف بمنح الشارات للمواطنين

تاكسي نيوز / خاص 

اشتكى عدد من المواطنين بينهم سائقون لسيارات الاسعاف ونقل الموتى من تعقيدات الاجراءات الخاصة بنقل جثامين الأموات من وإلى داخل مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث تتباعد مكاتب كل من الأمن والجمارك والصحة ،مما يجعل المواطنين يجوبون المطار طولا وعرضا لأزيد من اربعة مرات .

أحد المشتكين اقترح أن تجتمع هذه المصالح في مكتب واحد ليتم تسهيل الاجراءات على المواطنين ، دون أن ننسى استهتار أحد العاملين المكلف بمنح الشارات للمواطنين ، من أجل السماح لهم بالدخول الى المطار ، حيث غادر مكتبه مساء اول امس الاثنين على الساعة 7.30 بدل التاسعة ليلا وقت تبادل المداومة .

وانتظر المواطنون الى حين حضور الموظفة التي ستتسلم عنه العمل ابتداء من التاسعة ، وهو ما اعتبره المشتكون استهتارا لهذا الموظف بمصالح المواطنين لاسيما انه يعلم انهم قادمون من مدن بعيدة .

هادو فين والخطاب الملكي حول الادارات فين …يقول متضرر

Share Button
2016-12-21 2016-12-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة