فضيحة ومسخرة… مستشفى عمومي يطلب من المواطنين اقتناء إبر الحقن =الصورة=

آخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 11:13 مساءً
فضيحة ومسخرة… مستشفى عمومي يطلب من المواطنين اقتناء إبر الحقن  =الصورة=

نورالدين ثلاج 

هي فضيحة بكل المقاييس، حينما يعجز مستشفى عمومي بمدينة أبي الجعد عن توفير إبر الحقن “SERINGUES” وتعلن عن استسلامها للأمر الواقع وترفع الراية البيضاء أمام المرضى الذي يقصدون هذا المرفق العمومي.

رواد الفايسبوك تداولوا إعلانا لمستشفى محمد السادس بمدينة أبي الجعد يشير فيه عدم توفره على إبر الحقن، ما خلف استهجانا واستنكارا من طرف العديد من المواطنين، متسائلين عن دور المندوبية وإدارة المستشفى في توفير إبر الحقن في المستعجلات التي تستدعي تدخلات سريعة وعاجلة في كثير من الأحيان لإنقاذ أرواح الناس.

وحلق مغردون عن الاعلان بالقول : ” خاص كل مواطن ياخد معاه إبرة للحقن في جيبه تحسبا لأي طارئ، ما دام أن كل وافد على المستعجلات فهو مطالب بإحضار إبرة من أجل حقنه”..

حالة من الفوضى والتسيب والإستهتار بحياة الناس يعيشها مستشفى القرب بأبي الجعد الذي لا يوفر الحد الأدنى لساكنة المدينة والدائرة، فقد اشتكت الساكنة من مستشفى تنقصه الأطر والتخصصات، ليصبح منذ أكثر من سنة مستشفى بدون إدارة، والآن مستشفى بدون إبر حقن، وربما في القريب العاجل نجده مستشفى بدون ماء وكهرباء..

Share Button
2016-12-13 2016-12-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة