برافو… فرقة الصقور ببني ملال تعتقل مخمورا عربد بالشارع العام وكسر زجاج سيارتين  ووالي الأمن يعطي تعليماته لشن حملات أمنية واسعة

آخر تحديث : الإثنين 4 نوفمبر 2019 - 1:46 مساءً
برافو… فرقة الصقور ببني ملال تعتقل مخمورا عربد بالشارع العام وكسر زجاج سيارتين  ووالي الأمن يعطي تعليماته لشن حملات أمنية واسعة

تاكسي نيوز / كريم المصلي

أفادت مصادر مطلعة ل”تاكسي نيوز” أن فرقة الدراجين ببني ملال وبقيادة رئيسها تمكنوا أمس الأحد من اعتقال شاب مشتبه فيه بالعربدة بالشارع العام وبتكسير سيارتين ، حيث ترصدوا خطواته وباغتوه وشلوا حركته ، قبل أن يقتادوه إلى مخفر المداومة من أجل تعميق البحث معه في المنسوب إليه.

وذكرت مصادر أن  الموقوف كان في حالة غير طبيعية قبل 3 ايام ، وأقدم على تكسير زجاج سيارتين كانتا مركونتين بالشارع ببني ملال، وعربد حاملا سلاحا أبيضا ، ثم لاذ بالفرار.

هذا وجرى وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة .

يشار أن والي الأمن ببني ملال أعطى تعليماته الصارمة من أجل اعتقال الموقوف ، وحث عناصره على القيام بحملات تمشيطية واسعة ببعض النقط السوداء ببني ملال بغية التصدي لجميع مظاهر الجريمة والمجرمين.

Share Button
2019-11-04 2019-11-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز