وفد العصبة الوطنية الاحترافية والمدير التقني الوطني في زيارة رسمية لادارة رجاء بني ملال -صور-

آخر تحديث : الخميس 10 أكتوبر 2019 - 5:56 مساءً
وفد العصبة الوطنية الاحترافية والمدير التقني الوطني في زيارة رسمية لادارة رجاء بني ملال -صور-

تاكسي نيوز/خاص

قام وفد جامعي بزيارة لنادي رجاء بني ملال وذلك من أجل الوقوف على مدى امكانية استقبال فئات رجاء بني ملال بملعب المبادرة الوطنية بالنادي المتعدد الرياضات ببني ملال ، وعبرت اللجنة التي ترأسها احمد صحاف مندوب جامعي وكاتب عام عصبة تادلة، اضافة الى خليل الرويسي عن المديرية الوطنية للتحكيم وحسن العسالي عن عصبة تادلة ، -عبرت-  عن موافقتها باجراء المقابلات الرسمية للفئات على الصعيد الوطني بعد القيام بالمقاسات ومعاينة المستودعات مع ابداء بعض الملاحظات لوضع بعض الروتوشات البسيطة .

بعدها قام المدير التقني الوطني  ROBERT OISIAN مرفوقا بالعضو الجامعي نورالدين النيبت لزيارة للنادي ومجالسة المدير التقني عزالدين مرجان ومدرب الفريق مراد فلاح، حيث تم شرح وضعية الفريق الملالي وبرنامج عمل الفئات والاكراهات .

وقد عبر  ROBERT عن سعادته لزيارة المنطقة وعن فضاء النادي الرياضي الذي تمتاز به المدينة ملتمسا تظافر جهود مسؤولي المنطقة من أجل بناء ملعب يكون في مستوى تطلعات المدينة.

حضر اللقاء محمد عفيف والكاتب العام للنادي الملالي واداريي الفريق.وممثل الولاية رئيس قسم التجهيز وممثل قسم الشؤون الداخلية ، حسن فارس المدير الاداري السابق.

Share Button
2019-10-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز