ياربي السلامة… حادثة سير على الطريق الوطنية رقم 8 بين سيارة خفيفة و دراجة C90 و الحديث عن تأخر سيارة الإسعاف و الدرك الملكي -الصورة-

آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 1:23 مساءً
ياربي السلامة… حادثة سير على الطريق الوطنية رقم 8 بين سيارة خفيفة و دراجة C90 و الحديث عن تأخر سيارة الإسعاف و الدرك الملكي -الصورة-

أبو وليد

مرة أخرى في يوم الخميس 1 دجنبر الجاري قبيل الساعة الثامنة صباحا  و بدائرة الموت على الطريق الوطنية رقم 8 و على بعد أمتار قليلة من حاجز الدرك الملكي المعتاد بدوار سميير بالجماعة القروية سيدي حمادي حيث وقعت العديد من حوادث السير  وقعت حادثة سير بين سيارة خفيفة كانت بصدد الخروج من الدوار إلى الطريق الوطنية فحجبت عنها شاحنة كانت مركونة أمامه الرؤية حتى باغتته دراجة صينية الصنع C90 فاصطدمت بالسيارة  وقتها غادر صاحب الشاحنة المكان .

وكالمعتاد و على بعد أمتر قليلة من مقر الجماعة القروية ظل حشد من المارة ينتظرون سيارة الإسعاف لتخرج من مرأب الجماعة أو ربما ظلت مركونة قرب معصرة كانت بجانبها يوم أمس ليلا لكن لا السيارة و لا رجال الدرك الملكي  لسوق السبت ليتطوع أحد أبناء دوار السميير بتنظيم المرور .

و بعدها حضر رجال الوقاية المدنية من سوق السبت على بعد أزيد من عشر كيلومترات عوض سيارة الجماعة التي لاتبعد سوى بكيلومتر واحد .

وتعرف المنطقة عدة حوادث سير مميتة  بعضها سببه العنصر البشري فمزيدا من الحيطة و الحذر .

Share Button
2016-12-01 2016-12-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة