قافلة المساعدات تصل إلى زاوية أحنصال و تعليمات صاحب الجلالة تترجم إلى الواقع

آخر تحديث : الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 2:50 صباحًا
قافلة المساعدات تصل إلى زاوية أحنصال و تعليمات صاحب الجلالة تترجم إلى الواقع

م أوحمي

تنفيذا للتوجيهات الملكية  السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله  وأيده لمساعدة سكان المناطق المتضررة من موجة البرد القارس وتساقط الثلوج على مواجهة موجة البرد القارس والحرارة المنخفضة التي تعرفها بعض مناطق المملكة، من ضمنها إقليم أزيلال الذي عرف صباح اليوم الاحد27  نونبر 2016 انطلاقة توزيع المساعدات بدائرة أزيلال بالجماعة الترابية زاوية أحنصال في ثلاث نقط توزيع وهي نقطة أسم سوق -نقطة  زاوية أحنصال المركز  وكذلك نقطة أيت عبدي حيث استفادت 2379 عائلة من 15 دوارا من كمية هامة من المواد الغذائية والأغطية حيث تم استقبال القافلة في جو حماسي وبالهتافات ومباركتهم لهذه المبادرة الملكية الاجتماعية.كما ستستفيد 5646 عائلة في 78 دوارا في مختلف تراب الاقليم .

153

وقد مرت هذه الغملية في أجواء عادية وفي انسجام تام والتنسيق بين مؤسسة محمد الخامس للتضامن والسلطات الاقليمية وعلى رأسها السيد العامل والسلطة المحلية  في تكريس قيم التضامن والتآزر ومساعدة سكان  المنطقة على تجاوز هذه الظروف الصعبة التي تتزامن مع فصل الشتاء.

809
Share Button
2016-11-28 2016-11-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة