جمعيات بالبرادية تنظم لقائين تربويين توجيهيين لفائدة التلميذات والتلاميذ الحاصلين على البكالوريا

آخر تحديث : الأحد 4 أغسطس 2019 - 2:41 مساءً
جمعيات بالبرادية تنظم لقائين تربويين توجيهيين لفائدة التلميذات والتلاميذ الحاصلين على البكالوريا

مراسلة خاصة عن الجمعيات

في إطار أنشطتها الهادفة وما تسعى إليه من تقريب الخدمات الثقافية والمعرفية لمختلف الفئات العمرية ؛ نظمت جمعية ملتقى الطفولة والشباب فرع البرادية وبتنسيق مع الجمعية الخضراء للتنمية الاجتماعية – اولاد رياح ، وجمعية جسور للتنمية والثقافة – برادية : لقاءين تربويين – توجيهيين لفائدة التلميذات والتلاميذ الحاصلين على شهادة الباكالوريا ( 2019 ) والمقبلين عليها ، حيث كان اللقاء الأول بمقر جماعة حد البرادية بتاريخ 23 يوليوز 2019 ، واللقاء الثاني بمقر الجمعية الخضراء – اولاد رياح بتاريخ 01 غشت 2019 ، وذلك قصد التعرف على شعب ومسالك الدراسات الجامعية وآفاقها المهنية ، وقد أطر هاذين اللقاءين التوجيهيين كل من السيدات والسادة الأفاضل : وداد الفراوي – سومية نزيد – حسن الشباني – نور الدين الزلالي – العربي العدنوني – سمير المعمري- خالد بخداش – زكرياء الطيابي – رضوان الراضي.

وبالمناسبة تقدمت الجمعيات الثلاث بالشكر والامتنان على تلبية الأساتذة طلب الدعوة وتفاعلهم مع التلميذات والتلاميذ ، وتمنت لهم مسارا علميا وعمليا حافلا بالتوفيق والسداد. كما توجهت الجمعيات بالشكر للجنة التنظيم التي سهرت وضحت وتفانت من أجل تنظيم وإنجاح هذين اللقاءين ،وعلى الخصوص : الطاهري أيوب – حمزة صداقي – محمد ربيع – حسناء عاشر – المصطفى السوماي- محمد كدراني.

Share Button
2019-08-04 2019-08-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز