الشرطة تستجيب لصوت الشارع وتقتل “ولد بوعودة ” في سلا

آخر تحديث : الأربعاء 23 نوفمبر 2016 - 6:18 مساءً
الشرطة تستجيب لصوت الشارع وتقتل “ولد بوعودة ” في سلا
تاكسي نيوز 

اضطر حارس أمن بمدينة سلا، عند منتصف الليل، إلى استخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص كان تحت تأثير الأقراص المخدرة ويحمل سكينا من الحجم الكبير، ألحق به أضرارا مادية بممتلكات خاصة، وعرض به حياة المواطنين للخطر.

المشتبه فيه من ذوي السوابق القضائية العديدة، حيث سبق إدانته من أجل محاولتين للقتل العمد والسرقة الموصوفة ومحاولة الاغتصاب والتهديد الاتجار في المخدرات، ويلقب ب » ولد بوعودة ».

وقد جرى التدخل بحي الرحمة بسلا، حيث توصلت مصالح الأمن بإشعار من المواطنين، مما استدعى إيفاد دورية الدراجيين واجهها المشتبه فيه بمقاومة عنيفة وعرضها لمحاولة اعتداء، مما اضطر شرطي إلى إطلاق رصاصتين تحذيريتين، بينما أصابت الثالثة المعني بالأمر.

وقد تم نقل المشتبه فيه إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، قبل أن توافيه المنية داخل المؤسسة الاستشفائية، حيث تم الاحتفاظ بجثته بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي.

وقد تم فتح بحث في هذه النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث يجري الاستماع إلى الضحايا والشهود الذين عاينوا الحادث، كما يتم القيام بالخبرات التقنية اللازمة لتحديد جميع الظروف والملابسات التي جرى فيها هذا التدخل الأمني.

جدير بالذكر أن حملات فيسبوكية دعت رجال الحموشي لاطلاق الرصاص على المجرمين وكل من يحمل سيفا ويريد ترويع المواطنين .

Share Button
2016-11-23 2016-11-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة