بالفيديو… جامعة السلطان مولاي سليمان تواكب الطلبة والأساتذة الباحثين و تستقبل بكلية fst ببني ملال قافلة المركز الوطني للبحث العلمي والتقني

آخر تحديث : الخميس 20 يونيو 2019 - 1:14 مساءً
بالفيديو… جامعة السلطان مولاي سليمان تواكب الطلبة والأساتذة الباحثين و تستقبل بكلية fst  ببني ملال قافلة المركز الوطني للبحث العلمي والتقني

تاكسي نيوز // خاص 

احتضنت جامعة السلطان مولاي سليمان يومي الثلاثاء والأربعاء 18/19 من الشهر الجاري ، قافلة المركز الوطني للبحث العلمي والتقني بالرباط، وذلك بقاعة الندوات بكلية العلوم والتقنيات ببني ملال .

وقام منظموا هذه القافلة بوضع أروقة ومكاتب داخل قاعة الندوات عملت على تقديم الشروحات الكافية للطلبة والأساتذة الباحثين ، كما وضعت رهن اشارة المشاركين والمشاركات مطبوعات متنوعة تعرف بجميع المؤسسات التي تفتح لهم الآفاق في مجال البحث العلمي .

وعقد المنظمون ندوة تواصلية كانت فرصة للقاء الفاعلين والطلبة والأساتذة الباحثين بغرض التعريف بالخدمات التي يقدمها المركز، واطلاعهم على نتائج البحوث العلمية والتقنية المنجزة والتي تفتح افاقا علمية للطلبة وللأساتذة الباحثين .

القافلة  اتاحت الفرصة للمشاركين والمشاركات ، للتواصل مع أطر المركز ومنظمي القافلة من أجل طرح جميع تساؤلاتهم ، واستفساراتهم في مجال البحث العلمي ، حيث عمل فريق متخصص على تقديم جميع الأجوبة والحلول لبعض المشاكل والعقبات التي تعترض الباحثين.

هذا وفي تصريح بعض المشاركين والمشاركات لتاكسي نيوز ، أشادوا بمجهودات رئيس جامعة السلطان مولاي سليمان الذي ضخ دماء جديدة في مجال البحث العلمي ، واتاح الفرصة لهم للتواصل مع منظمي هذه القافلة ولطرح جميع استفساراتهم في مجال البحث العلمي والتقني ، وكذا اجابتهم عن جميع الأسئلة المتعلقة ببحوثهم .

وأكدت احدى الباحثات عن أهمية هاته القافلة في التعريف بجميع جوانب البحث العلمي وبالافاق المستقبلية، ووجهت شكرها أيضا الى نائب رئيس الجامعة المكلف بالبحث العلمي الذي ما فتئ يقدم لهم يد المساعدة ، واستطاع أن ينهض بهذا المجال ، لاسيما مع الدينامية التي أعطاها الرئيس الجديد والتي باتت تعرفها مختلف الكليات التابعة لجامعة السلطان مولاي سليمان.

Share Button
2019-06-20 2019-06-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز