مديرية عين الشق تحتضن النسخة الأولى من المسابقة الإقليمية الخاصة بتجويد القران الكريم

آخر تحديث : الجمعة 7 يونيو 2019 - 3:37 مساءً
مديرية عين الشق تحتضن النسخة الأولى من المسابقة الإقليمية الخاصة بتجويد القران الكريم

مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة

بمناسبة شهر رمضان الأبرك، وترسيخا للقيم الدينية في نفوس الناشئة وكذا تشجيعهم على الاهتمام بحفظ كتاب الله واتقان قواعده، وتحت إشراف المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بعمالة مقاطعة عين الشق، نظم الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي النسخة الأولى من الحفل الختامي لمسابقة تجويد القرآن الكريم وذلك يوم الجمعة 31 ماي 2019 بقاعة جرير بالمديرية الإقليمية ترأس فعاليات هذا الحفل الإقليمي الأستاذة بشرى أعرف المديرة الإقليمية للوزارة وحضره السيدة والسادة رئيسة ورؤساء المصالح وأطر المديرية وممثلي الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي إضافة إلى رئيسات ورؤساء المؤسسات التعليمية وعدد من الأطر التربوية وكذا التلاميذ المشاركين بمعية أوليائهم بالإضافة إلى أعضاء اللجنة التنظيمية لهذه المسابقة. وقد شارك في المسابقة مجموعة من المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية، بعدما أجريت مسابقة أولية على صعيد كل مؤسسة لاختيار من يمثلها، وبعد تنافس شريف بين المتباريات والمتبارين الذين أبانو عن مواهبهم في التجويد أسفرت النتائج عن فوز كل من :

عبد الرحمان أيت اوعن بالمرتبة الأولى عن مدرسة الإمام البخاري

معاد الرواعي بالمرتبة الثانية عن مؤسسة تولوز الخصوصية.

وفي الختام تم توزيع لوحات لمسية على الفائزين الأوائل تحفيزا لهم على المزيد من الاجتهاد وحفظ كتاب الله وإتقان قواعده، كما تم تقديم جوائز رمزية على باقي المشاركين تشجيعا لهم على مشاركتهم. وللإشارة فالمسابقة الإقليمية نشط فقراتها الأستاذ محمد نوفالي رئيس مدرسة عبد الرحمان احجيرة وتخللتها وصلات إنشادية متنوعة من أداء تلامذة نفس المؤسسة.

Share Button
2019-06-07 2019-06-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز