خرجو نيشان… نقابة (إ م ش) لأبي الجعد والدائرة تستنكر الوضعية الكارثية التي ألت إليها أوضاع مستشفى محمد السادس وتدين نقل الأطباء الى مستشفيات خريبكة وبني ملال

آخر تحديث : الثلاثاء 14 مايو 2019 - 7:15 مساءً
خرجو نيشان… نقابة (إ م ش) لأبي الجعد والدائرة تستنكر الوضعية الكارثية التي ألت إليها أوضاع مستشفى محمد السادس وتدين نقل الأطباء الى مستشفيات خريبكة وبني ملال

محمد العماري 

قال بيان لنقابة الاتحاد المغربي للشغل بابي الجعد أنه :”في خضم المعركة المفــتوحة التي تخوضها مناضــــلات ومناضلو الجامعـة الوطنية للصحة (ا م ش) ضد قرصنة الإدارة الإقليمية وجعلها أداة للمحاباة والتــــمييز والاستمالة، كان آخرها الوقفة الاحتجاجية أمام المديرية الجهورية ببني ملال – خنيفرة وقد تدارس المكتب المحلي للجامعة الوطنية للصحة مختلف مشاكل موظفي مستشــــفى القرب محمد السادس والتي تؤثر بمجملها سلبا على الأداء العام للمستشفى، ويعـــــــــتبر المكتب المحلي أن العقلية الانتقامية التي دأبت عليها الإدارة الإقليمية سيكــــــون الخاسر الوحيد فيها هو المواطن البجعدي”.

وادان المكتب المحلي في ذات البيان  التعطيل المتعمد للمركب الجراحي عبر إفراغ أطره الطبية المتخصصة تحت ذريعة الخصاص الحاصل في المستشفى الإقليمي بخريبـكة وبني ملال.

وأردف البيان أن هاته السياسة لم تقتصر على الأطباء فقط، بل تجاوزتهم إلى بعض الأطر من الممرضين حيث أن الإدارة الإقليمية تحتفظ لحد الآن بعدد منهم.

واعتبر المكتب المحلي في بيانه ان فك الحصار عن المركب الجراحي من الأمور المستعجلة لإعــــــادة الروح لهـــــــــــذا المستشفى، وطالب إدارة المركز ألاستشفائي الإقليمي بالتسريع بإيجاد الحلــــــــول الملائمة.

واختتم البيان بالتنديد بالطريقة التي يمـــر بها الفحـص المضاد والمجانبة للقوانين المعمول بها في الوظيفة العمومية والانتقائية التي تتم بها .

Share Button
2019-05-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز