عاجل ورزاهم فهاد العواشر!… شاب يروع الساكنة ببني ملال ويكسر 3 سيارات ويقذف شاحنة بقنينة غاز وشقيقه يكسر سيارة رابعة =صور=

آخر تحديث : الجمعة 10 مايو 2019 - 12:52 صباحًا
عاجل ورزاهم فهاد العواشر!… شاب يروع الساكنة ببني ملال ويكسر 3 سيارات ويقذف شاحنة بقنينة غاز وشقيقه يكسر سيارة رابعة =صور=

كريم المصلي 

في اتصال مجموعة من الساكنة بحي باب افتوح بعمارة بين الويدان ،أكدوا أنهم عاشوا قبل مغرب اليوم الخميس أحداث رعب على شاكلة أفلام الأكشن ، بعدما قام أحد الشبان بالعربدة بالشارع ، مكسرا سيارتين بحجارة وسيارة ثالثة بواسطة عصا “كراطة”، ولم يقف عند هذا الحد بل أمسك بقنينة غاز صغيرة من أمام دكان بالحي وقذفها في اتجاه شاحنة كانت مركونة ، وكسر زجاجها ، ثم لاذ بالفرار إلى وجهة غير معروفة.

وما هي إلا دقائق بعد اذان المغرب حتى أقدم شقيقه على اتمام مسلسل الاعتداء وقام بتكسير زجاج سيارة أجرة صغيرة بواسطة حجارة بنفس الحي ، ولاذ هو الاخر بالفرار ، مما خلف حالة من الرعب بين سكان العمارة والأحياء المجاورة ، لاسيما وأن مجموعة من الاعتداءات المماثلة في حق السيارات وقعت بنفس الحي.

وطالب السكان والمتضررون في اتصالهم بالجريدة بضرورة حمايتهم وصون ممتلكاتهم من هذه الاعتداءات التي يتعرضون إليها.

هذا واستنفر الحادث رجال الأمن ببني ملال الذين مشطوا الأحياء المجاورة للبحث عن المشتبه فيهما من أجل القبض عليهما وتقديمهما للعدالة.

Share Button
2019-05-10 2019-05-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز