هدشي مايصدقوش لعقل وياكما شي صوت ديال مش!… السلطات جبدو امرأة ميتة من القبر بعدما توهموا انها لازالت حية وتصدر اصوات بابن أحمد  =فيديو=

18 أبريل 2019
هدشي مايصدقوش لعقل وياكما شي صوت ديال مش!… السلطات جبدو امرأة ميتة من القبر بعدما توهموا انها لازالت حية وتصدر اصوات بابن أحمد  =فيديو=

تاكسي نيوز / عبد اللطيف الباز

 

في حادث غريب أقرب الى الخيال، تم استخراج جثة سيدة من قبرها بعدما دفنت جثتها لأزيد من أسبوع، بعدما تكهنت أطراف من عائلتها بأنها لازالت على قيد الحياة، وأن الروح لازالت تسكن جسدها الذي بدأ بالتحلل.

تفاصيل الحادث الغريب، بدات بعد أن فارقت سيدة الحياة ،بعد معاناة مع مرض اللوزتين الحاد، والذي صارعت فيه الموت من أجل البقاء، لكن الاقدار شاءت إلا أن تودع أهلها وتفارق الحياة، لتوارى جثمانها بمقبرة مدينة بن أحمد.

أيام بعد وفاتها،وخلال زيارة احد أقربائها للمقبرة، توهم اصواتا نابعة من قبر السيدة المتوفاة، مما جعل هذا الأخير يربط الإتصال بالسلطات المحلية مطالبا بإعادة استخراج جثة الضحية المتوفاة للتحقق من وفاتها.

هذا وبعد الاستشارة مع السيد الوكيل العام للملك، عملت السلطات المحلية بابن أحمد على استخراج جثة السيدة المتوفاة من قبرها بعد ثماني ايام من عملية الدفن، لتعرض على الطب الشرعي الذي أكد وبشكل نهائي أن السيدة قد فارقت الحياة بالفعل منذ إقرار حالة الوفاة، أي قبل ثمان ايام.

نشير أن الحادث خلق جوا من الترقب والرعب لدى الراي العام المحلي بمنطقة بن أحمد، خاصة بعد انتشار خبر ان السيدة لم تمت، وانها تعيش حياة أخرى داخل التابوت.ليؤكد الطب الشرعي ان الهالكة توفيت وان الامر قد يكون مجرد تخيلات وأوهام فقط لهؤلاء الذين اكدوا انهم سمعوا صوتها.حيث ربما سمعوا صوت القطط او ماشابه ذلك وتخيل لهم انها الميتة التي صرخت.

 

الاخبار العاجلة