عاجل و مثير… الرميد وزير العدل والحريات يرد بقوة على امتلاكه ثروة ب600 مليون دولار

آخر تحديث : السبت 12 نوفمبر 2016 - 9:37 مساءً
عاجل و مثير… الرميد وزير العدل والحريات يرد بقوة على امتلاكه ثروة ب600 مليون دولار

تاكسي نيوز / جمال.م 

مباشرة بعدما تم تداول خبر موقع طوب ريشيست الذي صنف وزير العدل والحريات في المرتبة الخامسة بين أغنى عشرة سياسيين بالمغرب ، خرج الرميد بأول تصريح لاحدى المواقع المقربة منه حيث قال : ” لقد أطلعت على هذه الأخبار، ولا أعرف من اين جاؤوا بها، ومن الممكن أن تكون لي ثروة في مكان ما، آبار بترول أو كنوز ذهب، لذلك فمن يدلني عليها سأمنحه 99 في المائة منها وأحتفظ فقط ب1 في المائة”.

وكانت مجموعة من المواقع الاخبارية قد تداولت تقرير طوب ريشيست الذي تحدث عن امتلاك الرميد لثروة قدرت ب600 مليون دولار أمريكي بوأته المرتبة الخامسة بين عشرة سياسيين مغاربة ، وبنكيران بأزيد من 500 مليون دولار أمريكي احتل معها المرتبة السادسة .

فيسبوكيين من جانبهم انقسموا الى اثنين بين من قال :”ربما والله أعلم ” وبين عدد كبير ممن اعتبر أن الارقام مغلوطة وخيالية ،وهناك خطأ ما ، ويستحيل أن يمتلك بن كيران تلك الثروة الهائلة .

هذا وحسب مصادرنا فبن كيران سيرد بدوره في القريب العاجل خصوصا وأن الخبر خلق ضجة لدى الرأي العام ، وبلبة كبيرة في أوساط مناضلي حزب العدالة والتنمية.

Share Button
2016-11-12 2016-11-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة