يوم تحسيسي حول السلامة الطرقية بمركز التربية والتكوين بأفورار

13 فبراير 2019
يوم تحسيسي حول السلامة الطرقية بمركز التربية والتكوين بأفورار

سعيد فجروي

 

في إطار الاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يصادف 18 فبراير من كل سنة وتحت شعار“ احترام قانون واجب ديني وسلوك حضاري” نظم مركز التربية والتكوين بافورار اليوم الثلاتاء 12 فبراير 2019 بشراكة مع جمعية تكانت للتنمية يوما تحسيسيا حول السلامة الطرقية بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي والمجلس العلمي المحلي بازيلال.

افتتح اليوم بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلاها على مسامع الحضور طفلة من روض الاطفال بافورار، ثم تحية العلم الوطني. بعد الكلمة الافتتاحية لمديرة مركز التربية والتكوين بافورار و كلمة رئيس جمعية تكانت للتنمية وكلمة ممثلة المجلس العلمي، قدم رجال الدرك الملكي عرضا أبرزوا فيه أنشطة تحسيسية وعمليات تواصلية ومسابقة في موضوع التربية الطرقية.

وحضر هذا اليوم التحسيسي الذي نظم بمركز التربية والتكوين بافورار قائد قيادة افورار،ممثل سرية الدرك الملكي بافورار، ممثلة المجلس العلمي لأزيلال ممثل المجلس الجماعي لافورار مدير دار الثقافة بافورار مديرة دار الطالب بافورار ورئيس جمعية تكانت للتنمية وبعض ممثلي المجتمع المدني، ورائدات المركز واطفال الروض بالإضافة إلى مجموعة من الامهات، حيث تتبع الجميع الأنشطة التحسيسية والعمليات التواصلية في موضوع السلامة الطرقية بهدف تنمية ونشر الوعي وترسيخ القيم الإيجابية لدى الناشئة.

 

 

 

الاخبار العاجلة