الله يرحمو… تشييع جنازة أشهر أستاذ ومفتش تعليم باقليم بني ملال بحضور والي الجهة وعدة شخصيات ومجتمع مدني -صورة-

7 فبراير 2019
الله يرحمو… تشييع جنازة أشهر أستاذ ومفتش تعليم باقليم بني ملال بحضور والي الجهة وعدة شخصيات ومجتمع مدني -صورة-
 محمد الحنصالي
في جو جنائزي مهيب ،جرى عصر أول أمس الثلاثاء تشييع جثمان الفقيد الحاج اسعيد أبيضاوي مفتش التعليم متقاعد إلى الرفيق الأعلى بمقبرة المركز الترابي لأولاد سعيد الواد.
وقد شهدت مراسيم الدفن حضور السيد والي جهة بني ملال خنيفرة إلى جانب أبناء الراحل وممثلو السلطة المحلية ومنتخبون وعدة شخصيات بالاضافة الى جموع غفيرة من المواطنين.
وبعد صلاتي العصر والجنازة وري الثرى جثمان الراحل في مسقط رأسه بمقبرة بالمركز الترابي لأولاد سعيد الواد  .
وقد تليت آيات بينات من الذكر الحكيم على روح الفقيد ، كما رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير، بأن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح الجنان، نظير ما أسداه من خدمات جليلة وما عرف عنه من تفان وإخلاص في عمله بسلك التعليم . كما توجه الحاضرون بالدعاء الصالح لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بأن يحفظ جلالته ، وأن يقر عينه بولي العهد، صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى أرملة الفقيد وأبنائه، وفي مقدمتهم السيد هشام أبيضاوي ومحمد وعزيز ومصطفى عبد القادر وعادل ونادية وإلى جميع العائلة .سائلين المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان ويتغمد الراحل بواسع رحمته وجميل عفوه وانا لله وانا اليه راجعون.
 
الاخبار العاجلة