بالصور .. شاحنات تدمر الاسلاك الكهربائية بطريق تكزيرت والساكنة تستنجد بالمكتب الوطني للكهرباء

آخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2016 - 4:31 صباحًا
بالصور .. شاحنات تدمر الاسلاك الكهربائية بطريق تكزيرت والساكنة تستنجد بالمكتب الوطني للكهرباء

تاكسي نيوز / محمد العماري

اشتكت مجموعة سكنية متواجدة بتاكزيرت اقليم بني ملال من المكتب الوطني للكهرباء  الذي رفض وتماطل في  ايجاد حل لمشكل عويص ، حيث عرفت الطريق المؤدية من بني ملال الى القصيبة بعض الاصلاحات ، مما زاد في ارتفاع مستواها مقارنة مع الاسلاك الكهربائية التي تستفيد منها هده الساكنة ، اضف الى ذلك رداءة الاعمدة السابقة الخشبية الهشة والمنكسرة ، ناهيك عن الحمولات الزائدة للشاحنات ،أغلبها يكون محملا بالتبن ويتجاوز القانون المسموح به اي 4امتار ، اذ يفوق علوها الى مستوى 6.5 امتار .

received_336466580062726

كل هذه العوامل تساهم في تمزق وتدمير هذه الاسلاك الكهربائية ، خصوصا مع مرور الشاحنات ، مما يشكل خطر حقيقي على سلامة المواطنين ، والصور خير دليل ،حيث صباح أمس تقطعت 5 اسلاك كهربائية ، ولا من مجيب ما عدى بعض الحلول الترقيعة من جيوب المواطنين املين .

الساكنة المتضررة تطالب المكتب الوطني للكهرباء باصلاح هذه الاعطاب ، كما يطالبون بتشديد المراقبة على الشاحنات المخالفة واجبارها على احترام العلو المطلوب للمرور من هذه المناطق.

Share Button
2016-11-05 2016-11-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة