نادي شباب قصبة تادلة لكرة القدم يشكو الحكم يوسف الهراوي الى الجامعة و يطالب بفتح تحقيق

9 أكتوبر 2018
نادي شباب قصبة تادلة لكرة القدم يشكو الحكم يوسف الهراوي الى الجامعة و يطالب بفتح تحقيق
قصبة تادلة: م. البصيري

 

علمت الجريدة ان المكتب المسير لنادي الشباب الرياضي قصبة تادلة لكرة القدم وجه رسالة تظلم الى اللجنة المركزية للتحكيم بجامعة كرة القدم ضد الحكم يوسف الهراوي الذي قاد المباراة التي جمعت زوال يوم السبت 06 اكتوبر 2018 بتادلة بين شباب قصبة تادلة و فريق الراسينغ البيضاوي لحساب الجولة الخامسة من بطولة القسم الوطني الثاني.
و عبر المكتب المسير في بداية الرسالة التي اطلعت الجريدة على فحواها، عن أسفه لتوجيه تظلم حول التحكيم الى الجامعة، مشيرا الى ان الحكم يوسف الهراوي ضرب عرض الحائط قوانين اللعبة و ابدع قانونه الخاص من خلال منح الفريق الزائر ضربات أخطاء مباشرة في اماكن حساسة طيلة فترات اللقاء، مكنت احداها الضيوف من توقيع احد الاهداف. واستغربت الرسالة تغاضي الحكم عن الاحتجاجات القوية و المتكررة لرئيس نادي الراسينغ البيضاوي طيلة شوطي المباراة و التي أغضبت كل من تابع اللقاء، في حين لم يتردد (اي الحكم) في توجيه الورقة الحمراء الى المدير الاداري لفريق شباب قصبة تادلة، الامر الذي اعتبر حيفا في حق الفريق المضيف. و امام اندهاش و استغراب كل من تابع اللقاء، اعلن الحكم الهراوي تضيف الرسالة عن ضربة جزاء خيالية في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، مكنت الزوار من إحراز التعادل، و الاعلان الرسمي عن نهاية المباراة، ما خلف استياء عميقا و احساسا بالظلم، حيث تأكد بالملموس تقول ذات الرسالة أن تحديد مصير هذا اللقاء الذي افسده الحكم كان مقصودا. وطالب المكتب المسير في الاخير من مسؤولي التحكيم بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فتح تحقيق في النازلة و عدم تعيين هذا الحكم في المباريات المتبقية من بطولة القسم الوطني الثاني.
و للاشارة فقد شهذ لقاء شباب قصبة تادلة ضد الراسينغ البيضاوي احتجاجات قوية ضد الحكم خاصة قراره الاعلان عن ضربة جزاء في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع، التي مكنت الضيوف من التعادل و اقتسام النقاط، و حرمت المحليين من احراز اول فوز لهم.
الاخبار العاجلة