مدينة تمارة تحتضن مقابلتين مصيريتين في كرة القدم والسلة لرجاء بني ملال والجماهير تتشبت بالآمل الأخير للصعود لقسم الانوار

25 أبريل 2018
مدينة تمارة تحتضن مقابلتين مصيريتين في كرة القدم والسلة لرجاء بني ملال والجماهير تتشبت بالآمل الأخير للصعود لقسم الانوار

تاكسي نيوز / الحبيب المصطفى 

شاءت الصدف أن تشهد مدينة تمارة نهاية الأسبوع حدثين رياضين يتعلقان بمصير رجاء بني ملال لكرة القدم والسلة ، فالقاعة المغطاة ستشهد مقابلة حارقة في كرة السلة من أجل الصعود إلى القسم الأول دهابا بين وداد تمارة ورجاء بني ملال زوال يوم السبت القادم.حيث وفر المكتب المسير  ظروف السفر والاقامة ودعاهم لبدل جهودهم للفوز بالنزال.

وغير بعيد عن القاعة المغطاة سيشهد الملعب البلدي لتمارة مقابلة حارقة بين وداد تمارة الطامح للخروج من المنطقة المؤدية للهواة وبين رجاء بني ملال الذي شعاره الفوز  ولاشيء سوى الفوز مع انتظار نتيجة مقابلة وجدة وسيدي قاسم.

وفي حالة فوز بني ملال وتعادل المولودية الوجدية ستكون الدورة 30 الحلقة الأخيرة للمنافسة بهذا الموسم وستحدد الفرق الصاعدة لقسم الانوار ، دون ان ننسى ان الجماهير الملالية لاتزال متشبتة باخر امل لتحقيق الصعود.

ومن جهة أخرى سيعقد المكتب المسير لفريق رجاء بني ملال جمعه الاستثنائي من أجل ملائمة قانونه الأساسي ،وذلك يوم الخميس بمركز التكوين بالنادي الرياضي ابتداء من الساعة الخامسة عصرا.

الاخبار العاجلة