المكتب النقابي المحلي ” كدش ” بالحي الجامعي بني ملال يعقد جمعه العام ويجدد مكتبه

آخر تحديث : الإثنين 5 فبراير 2018 - 1:15 مساءً
المكتب النقابي المحلي ” كدش ” بالحي الجامعي بني ملال يعقد جمعه العام ويجدد مكتبه

فريكس المصطفى / تاكسي نيوز

بمقر الكونفدرالية الديمقراطية للشغل ببني ملال، وتحت إشراف أعضاء من مكتب الإتحاد المحلي ،عقد المكتب النقابي المحلي للحي الجامعي ببني ملال زوال يوم الأحد 04 فبراير الجاري جمعه العام العادي من أجل تجديد أعضاء مكتبه النقابي المحلي .

في البداية استهل الجمع العام بكلمة ترحيبية لكل الحاضرين، تناولها كل من الإخوة ” مرزاق مصطفى وجمال عاطف ” أعضاء بالإتحاد المحلي ،حيث نوهوا في كلمتهم بالنضالات والمكتسبات التي حققها المكتب النقابي المحلي ”كدش ” بالحي الجامعي بني ملال من خلال معاركه النضالية ،وقد أكدوا في كلمتهم كذلك أن المكتب الجديد سوف يواصل معاركه النضالية المستميتة لتحقيق كل مطالبه العادلة والمشروعة،وأن الإتحاد المحلي سوف يكون له سندا ودعما في كل خطواته النضالية المستقبلية.

بعد ذلك تمت مناقشة التقريرين الأدبي والمالي ،وبعد المصادقة عليهما بالإجماع، ،وفي جو ديمقراطي ،قدم المكتب المسير المنتهية ولايته استقالته،بعد ذلك تم انتخاب مكتب مسير جديد متكون من 11 عضوا ،حيث تم توزيع المهام فيما بينهم على الشكل التالي :

الكاتب : محمد ضمار

نائبه الاول: المصطفى فريكس

نائبه الثاني: عبد الرحيم أفاندي

أمين المال: نجاة كشاطي

نائبه : حسن أوهردى

المقرر : نور الدين أبرباش

نائبه: عمر عدوي

المستشارون المكلفون بمهام: مباريك المهدي. أديب خالد ـ الزهراوي أحمد ـ فتاح حجي.

Share Button
2018-02-05 2018-02-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة