والي الجهة يتفاعل مع ملتمس نادي ألعاب القوى و المجلس الجماعي لقصبة تادلة و يرسل جرافة لتهيئة مطاف للتداريب

آخر تحديث : الأحد 4 فبراير 2018 - 4:49 مساءً
والي الجهة يتفاعل مع ملتمس نادي ألعاب القوى و المجلس الجماعي لقصبة تادلة و يرسل جرافة لتهيئة مطاف للتداريب

قصبة تادلة: محمد البصيري

بعد زيارته المفاجئة لمدينة قصبة تادلة و معاينته لتداريب عدائي و عداءات نادي السنبلة لالعاب القوى، و إثر لقائه يوم الخميس الماضي في جلسة عمل بأعضاء المجلس الجماعي لقصبة تادلة، حيث تم الداول بشأن مجموعة من المطالب لتأهيل و تنمية المدينة، و من ضمنها انجاز حلبة مطاطية خاصة بتداريب ألعاب القوى، أرسل محمد الدردوري والي الجهة و عامل إقليم بني ملال جرافة اول امس الجمعة، التي قامت بتهيئة فضاء بجانب ملاعب القرب المحادية لحي الواحة ( براكة)، سيخصص لانشاء مطاف للتداريب في أفق إنجاز حلبة مطاطية لتمكين العدائين و العداءات من التداريب بقصبة تادلة، و وضع حد لمعاناة التنقل الى مركب مدينة ابي الجعد.

وقد خلفت مبادرة والي الجهة و تفاعله الفوري ارتياحا لدى مسيري نادي السنبلة و كل العدائين، و لدى المنتخبين بالمجلس الجماعي الذين يسعون إلى إنشاء ملاعب للقرب و قاعة مغطاة متعددة الاختصاصات و مسبح بنفس الفضاء.

هذا و في ذات السياق، عبرت فعاليات رياضية بالمدينة عن أملها في تحقيق هذه المشاريع الرياضية و تمكين أطفال و شبان المدينة من صقل و تطوير مواهبهم الرياضية، كما عبروا عن أسفهم اتجاه بعض المشاريع التي أنجزها المجلس الجماعي السابق دون دراسات ناجعة،مشيرين في هذا الصدد إلى الحلبة التي تم انجازها بالمركب الرياضي البلدي و التي تبين بسبب عيوبها التقنية أنها غير صالحة للتداريب، نفس الامربالنسبة لملاعب القرب بحي البام التي تم إحداثها بفضاء غير ملائم و مقلق للسكان المجاورين.

Share Button
2018-02-04 2018-02-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة