برافو عليهم وماعقلوش عليه … رجال الحموشي كنشو مخالفة لبرلماني معروف بجهة بني ملال خنيفرة وهاشكون هو

آخر تحديث : الأحد 4 فبراير 2018 - 2:33 صباحًا
برافو عليهم وماعقلوش عليه … رجال الحموشي كنشو مخالفة لبرلماني معروف بجهة بني ملال خنيفرة وهاشكون هو

هشام بوحرورة

لقنت رجالات الحموشي بمدينة مريرت صبيحة يوم الخميس 01 فبراير 2018 درسا للبرلماني و  رئيس المجلس الإقليمي لخنيفرة لن ينساه في احترام تطبيق قانون السير و الجولان ، و قامت بتحرير مخالفة ضده بعد أن قام بركن سيارة تابعة للمجلس الاقليمي بمكان يمنع فيه الوقوف ، حيت لم تمنع حصانته البرلمانية و لا علاقاته و لا هواتف المسؤولين من تركيع رجالات الحموشي والعدل عن تحرير المخالفة ضده و هو ما خلق الحدث بعين المكان و كل متتبعي الواقعة و استحسنه جل الحاضرين.

و طالب عدد من المهتمين  بأن يقوم جميع المسؤولين بالمدينة  بتطبيق القانون ليكونوا قدوة للجميع  و أن تكون هاته الخطوة الجريئة كبداية للقطيعة مع عهد الزبونية و المحسوبية ، ولعل الحكمة والقدوة تأتيان من أعلى سلطة في البلاد، الملك محمد السادس، الذي اعتاد، واعتاد المغاربة مشاهدته أو سماع أخباره، عندما يكون خلف مقود سيارته، أن يضع حزام السلامة، وأن يلتزم أقصى اليمين، وأن يسير بالسرعة القانونية التي تحددها علامات التشوير الطرقي، وأن يحترم حق الأسبقية، وممرات الراجلين ، فماذا ينتظر مسؤولينا إذن ؟؟؟

Share Button
2018-02-04 2018-02-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة