تاكسي نيوز تروي تفاصيل مغامرة و محاولة باءت بالفشل لهبوط مروحية الدرك الملكي وتدخل والي الجهة لنقل السيدة الحامل ل إلى مستشفى بني ملال 

آخر تحديث : الخميس 1 فبراير 2018 - 1:37 صباحًا
تاكسي نيوز تروي تفاصيل مغامرة و محاولة باءت بالفشل لهبوط مروحية الدرك الملكي وتدخل والي الجهة لنقل السيدة الحامل ل إلى مستشفى بني ملال 

تاكسي نيوز / خاص 

في تفاصيل الخبر الذي نشرته “تاكسي نيوز” في حينه ، علمنا أن محاولة لمروحية الدرك الملكي للهبوط بدوار تنكارف التابع لأغبالة باءت بالفشل حوالي 9 صباحا ، بسبب سوء ورداءة الأحوال الجوية التي تشهدها المنطقة لاسيما مع العاصفة الثلجية، وبالرغم من ذلك فقد عاودت المروحية المغامرة من جديد نظرا لتدهور حالة السيدة ، وتوجهت للدوار وحطت فوق الجبل رغم الثلوج الكثيفة والرياح القوية ،وتمكنت بعد مجهود كبير من نقل المريضة إلى مطار بني ملال ، ومنه تم نقلها عبر سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية إلى المستشفى الجهوي ببني ملال ، حيث خضعت به للاسعافات والعلاجات وحالتها مستقرة .
السيدة تسمى ز.س تبلغ من العمر  37 سنة حامل وفي شهرها الرابع ، تعاني من انتفاخ غير عادي ببطنها ، والام حادة ألمت بها قبل موعد ولادتها ، حيث قامت أسرتها وابناء الدوار باطلاق نداء استغاثة نشرته تاكسي نيوز وبالاتصال بالسلطات المحلية  ، فتدخل والي جهة بني ملال خنيفرة الذي وقف على حالتها وأعطى تعليماته لانقاد السيدة المريضة ونقلها الى المستشفى للعلاج .
ووفق مصادر مطلعة فالقيادة الجهوية والاقليمية  للدرك الملكي ببني ملال استنفرت عناصرها ، واستقبلت المروحية القادمة من الرباط وعلى متنها طاقم طبي متخصص من جهاز الدرك.
هذا واستحسنت الساكنة هذا التدخل ، خصوصا وهم يشاهدون كيف غامرت مروحية الدرك الملكي وسط الرياح والثلوج لانقاد ابنة منطقتهم ، وشكروا كل من قدم لهم المساعدة . اعلام وسلطات ولائية ودرك ملكي ووقاية مدنية ومستشفى وغيرهم.
 
Share Button
2018-02-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة