الهلال الأحمر ببرشيد يوضح لتاكسي نيوز  حول نقل الأموات ويؤكد انخراطه في العمل الانساني ومصلحة المواطن 

آخر تحديث : الأربعاء 31 يناير 2018 - 12:04 صباحًا
الهلال الأحمر ببرشيد يوضح لتاكسي نيوز  حول نقل الأموات ويؤكد انخراطه في العمل الانساني ومصلحة المواطن 

تاكسي نيوز 

في توضيح تلقته تاكسي نيوز من عضو الهلال الأحمر باقليم برشيد والذي اعتبر أن المقال الذي نشرته تاكسي نيوز يمس مؤسسته ، وايمانا منا بحق الرد ، فاننا نقدم توضيحاته في الموضوع لتنوير الرأي العام.
العضو بالهلال الأحمر نفى بشكل قاطع أن تكون سيارة الهلال الأحمر ببرشيد تنقل الأموات واستنكر ما تروجه جهات لم يشأ تسميتها حول عمل هذه السيارة الانساني .
وأضاف المتحدث في اتصال عبر الهاتف أن سيارة الاسعاف سلمت للهلال الأحمر في اطار اتفاقية شراكة بينهم وبين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ،حيث تهدف الاتفاقية الى نقل واسعاف المرضى وضحايا الحوادث والحوامل من وإلى جميع المستشفيات التابعة لاقليم برشيد ، بالاضافة الى تحسين الوضعية الصحية للساكنة القروية والمساهمة في النهوض بالأوضاع الصحية بالاقليم.
وأكد عضو الهلال الأحمر أن جهات لم يرقها العمل الانساني الذي تقوم به سيارة الاسعاف الحديثة الاشتغال ، وكذلك أثمنتها المعقولة والتي تراعي الظروف المادية للمرضى والجانب الانساني ، ويحاولون بكل جهدهم إجهاض هذه التجربة الانسانية بمدينة برشيد.والتي لقيت استحسان الساكنة لاسيما أمام جشع بعض أصحاب سيارات الاسعاف بالمدن المغربية الذين يفرضون اثمنة خيالية.
Share Button
2018-01-31 2018-01-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة