انفراد ودارها فيديو تاكسي نيوز…  زيارة الحركي العنصر  إلى فم العنصر تستنفر مالين تراكتور وابراهيم مجاهد يطير إلى بيت الراحل زمراش

آخر تحديث : الأحد 21 يناير 2018 - 2:43 صباحًا
انفراد ودارها فيديو تاكسي نيوز…  زيارة الحركي العنصر  إلى فم العنصر تستنفر مالين تراكتور وابراهيم مجاهد يطير إلى بيت الراحل زمراش

تاكسي نيوز / حميد الخلوقي 

ذكرت مصادر جد مطلعة لتاكسي نيوز أن زيارة العنصر امحند امين عام حزب الحركة الشعبية التي قام بها إلى بيت الراحل مبارك زمراش رئيس جماعة فم العنصر ، استنفرت قيادات حزب الأصالة والمعاصرة وجعلت ابراهيم مجاهد المنسق الجهوي للبام يطير  اليوم السبت إلى بيت الراحل زمراش وقدم التعازي لأسرته ، وذلك بحضور النائب البرلماني خالد المنصوري وقيادات حزبية أخرى.

الزيارة التي قد تكون بريئة رغم أنها جاءت متأخرة جدا ، خلقت جدلا واسعا في صفوف المتتبعين للشأن السياسي ، حيث أن هناك أصوات ترى ان هذه الزيارة ماهي سوى منافسة انتخابية وملئ لأي فراغ أو هوة يكون العنصر قد تسبب فيها ، لاسيما وأنه هو الاخر – العنصر- ألقى خطبة أقرب ماتكون سياسية ببيت الراحل ، دعى فيها مناصرو الحزب أن يمشوا على خطى الزعيم السياسي زمراش ، كما أن وصايا العنصر لأعضاء حزبه للتلاحم في المنطقة قد تكون سببا كافيا لقيادات التراكتور لكي تطير هي الأخرى لفم العنصر حتى لا تترك الفراغ. لكن مصادر أخرى ذهبت الى ان الزيارة هي انسانية بعيدة عن السياسة.

هذا وسبق أن نشرت تاكسي نيوز امس الجمعة فيديو حصري لامحند العنصر زعيم “السنابلة” وهو يقدم التعازي لأسرة الراحل الحركي مبارك زمراش رئيس جماعة فم العنصر ،  وهو الفيديو الذي أفاض كأس بعض الأحزاب بينها التراكتور.

محلل سياسي قال لتاكسي نيوز أن زعيم كبير كزمراش مبارك، كان على السياسيين العنصر مول السنبلة ومجاهد مول تراكتور بالجهة ، أن يحضرا لجنازته أو على الأقل أن يحضرا  ليلة تأبينه إن هما تحججا بالالتزامات وو.

يشار أن حزب الأصالة والمعاصرة يستعد لعقد مؤتمره الجهوي وسط تجادبات وصراعات بين تيار خريبكة وخنيفرة وأزيلال وبني ملال، كما أن هناك أنباء غير مؤكدة عن غضبة إلياس العماري على قيادي بارز بالحزب بالجهة سنعود لموضوعها وأسبابها لاحقا.

Share Button
2018-01-21 2018-01-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة