عاااجل… مقال “تاكسي نيوز” دار قربالة والساكنة تخرج للاحتجاج على فضيحة كراء أراضي سلالية لمنتخبين ونافذين باقليم الفقيه بن صالح

آخر تحديث : الثلاثاء 16 يناير 2018 - 4:41 مساءً
عاااجل… مقال “تاكسي نيوز” دار قربالة والساكنة تخرج للاحتجاج على فضيحة كراء أراضي سلالية لمنتخبين ونافذين باقليم الفقيه بن صالح
تاكسي نيوز //الفقيه بن صالح 
بعدما فجرت “تاكسي نيوز” فضيحة كراء أراضي سلالية بأولاد عريف لمنتخبين وشخصيات نافذة باقليم الفقيه بن صالح ، علمنا أن ساكنة المنطقة خرجت قبل قليل في مسيرة احتجاجية توجهت نحو قيادة سيدي عيسى ، وذلك احتجاجا على الطريقة التي قالوا عنها مبهمة ويلفها الغموض لكراء هذه الأراضي ، حيث طالبوا باستفاذة أكبر عدد من السكان من عملية  الكراء .
وفي اتصال أحد المحتجين ب”تاكسي نيوز” صرح أنه بدل تقسيم حوالي 80 هكتار على 4 أشخاص ، أي حوالي 20 هكتار للفرد ،  لماذا لا يتم كراء هكتارين أو 4 هكتارات للفرد الواحد حتى تعم الفائذة على الجميع.
وقال المحتج أن الأثمنة الغير عادية لكراء الأراضي الفلاحية لهذه الشخصيات تؤكد أن غموضا يلف العملية.
هذا ووفق ذات المتحدث فقد فتح معهم القائد الحوار ، وأنهم سيواصلون احتجاجهم إلى ان تتم إلغاء العملية وتوزيع الاستفاذة بشكل عادل على جميع أبناء المنطقة.
Share Button
2018-01-16 2018-01-16
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة