سقوط أفراد العصابة التي كانت تستخدم سيارة شبيهة بسيارات الأجرة لتضليل الضحايا وتعريضهم للسرقة ومن بين أفرادها فتاة -بلاغ-

آخر تحديث : الإثنين 15 يناير 2018 - 9:04 مساءً
سقوط أفراد العصابة التي كانت تستخدم سيارة شبيهة بسيارات الأجرة لتضليل الضحايا وتعريضهم للسرقة ومن بين أفرادها فتاة -بلاغ-

تاكسي نيوز / و م ع 

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بنفس المدينة، مساء أمس الأحد، من توقيف ثلاثة أشخاص، من بينهم فتاة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ارتكاب عمليات السرقة بالعنف وتحت التهديد باستخدام السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح ولاية أمن الدار البيضاء كانت قد توصلت، في الآونة الأخيرة، بشكايات من مجموعة من الضحايا، جميعهم من النساء، يؤكدن فيها تعرضهن للسرقة تحت التهديد من طرف ثلاثة أشخاص، من بينهم فتاة، وذلك أثناء امتطاء الضحايا لسيارة بيضاء اللون، كانوا يعتقدون بأنها سيارة أجرة من الصنف الكبير.

وتابع البلاغ أن إجراءات البحث الميداني، مدعومة بالخبرات التقنية، أسفرت عن توقيف المشتبه فيهم الثلاثة، وضبط السيارة المستعملة في تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن حجز بعض المنقولات المتحصلة من عمليات السرقة.

وأضاف أن التحريات الأمنية المنجزة أوضحت أن الموقوفين الثلاثة كانوا يستعملون سيارة من نفس النوع والطلاء المستخدم في سيارات الأجرة، وذلك للإيقاع بالضحايا، خصوصا من النساء، وتعريضهن للسرقة.

وخلص البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

Share Button
2018-01-15 2018-01-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة