سابقة… الأستاذ حميد البشيري يحرج حصاد ويواصل معركة الكرامة ويقرر الدخول في اضراب عن الطعام وزملاءه يتضامنون

آخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 2:18 مساءً
سابقة… الأستاذ حميد البشيري يحرج حصاد ويواصل معركة الكرامة ويقرر الدخول في اضراب عن الطعام وزملاءه يتضامنون

الحسن أحنصال 

دخل الأستاذ حميد البشيري أسبوعه الثالث في معركته المفتوحة لاسترداد حقه المشروع في الاستفادة من الحركة الانتقالية بعدما تعرض حقه للهضم والمصادرة بذرائع واهية و غير مستساغة .

المناضل الصامد و بعدما فشلت كل المراوغات و الوعود و حملات التخويف و الترهيب في دفعه لفك شكله النضالي و بالتالي استسلامه للأمر الواقع لازال مصرا على الاستمرار في معركته العادلة , و قد قرر تطويرها و رفدها بأشكال نضالية أكثر تأثيرا ستكون أقواها الدخول في اضراب انذاري عن الطعام الأسبوع القادم على أن يتطور و يتصاعد هذا الشكل النضالي في حال استمرار الادارة في تعنتها و رفضها تطبيق القانون .

أساتذة الحزام الجبلي لبني ملال و بالخصوص العاملون منهم ببلدة أغبالة أبدعوا في أشكالهم التضامنية مع زميلهم المتضرر و لازالوا يشكلون له ذلك السند الداعم و المحتضن و هو ما تدجى في معنوياته المرتفعة و ساعده على كبح و فرملة و افشال حملات الترهيب و التخويف التي كان عرضة لها من قبل جهات رسمية و أخرى تدور في فلك الادارة…..

وحذر متعاطفون مع الأستاذ من مغبة تأزيم هذا الملف من طرف الادارة و نبهوا  للمنحى الخطير الذي دخله بعد قرار الاضراب عن الطعام و تمنوا على كل الضمائر الحية أن تتحرك قبل أن يصحون جميعا على خلادة غازي جديد و شهيد جديد يتباكوا عليه بعد فوات الاوان.

Share Button
2017-10-12 2017-10-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة