المحكمة تقضي بالسجن النافذ في حق الموظف الجماعي ببني ملال والوسيط المتهمان بتزوير رخص محلات تجارية

آخر تحديث : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 6:05 مساءً
المحكمة تقضي بالسجن النافذ في حق الموظف الجماعي ببني ملال والوسيط المتهمان بتزوير رخص محلات تجارية

تاكسي نيوز / حميد الخلوقي

أفادت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن المحكمة الابتدائية ببني ملال ، قضت أمس الاثنين بالسجن 10 أشهر نافذة لكل من الموظف الجماعي ببني ملال والوسيط بتهم تزوير الرخص والنصب على مواطنين.

وكان المتهمان وهما موظف بجماعة بني ملال ووسيط قد تم اعتقالهما على خلفية القضية التي هزت الرأي العام وتتعلق بتزوير أختام والتوقيع في رخص والنصب على مواطنين ، حيث تفجرت القضية عندما هدم قائد الملحقة 2 محلات في طور البناء لا تتوفر على ترخيص قانوني ، كما أن رئيس المجلس الجماعي ببني ملال وضع شكاية لدى وكيل الملك من أجل فتح تحقيق في طبيعة الرخص المزورة.وهو ما قاد الموظف الجماعي والوسيط الى الاعتقال ، حيث قضت المحكمة عليهما بالسجن النافد 10 أشهر.

وبخصوص الخبر الذي سبق وأن نشرته تاكسي نيوز حول اضراب سجين عن الطعام بسجن بني ملال ، فالأمر لا يتعلق لا بالموظف الجماعي ولا بالوسيط عكس الخلط الذي وقع فيه البعض ، فالاضراب يتعلق بسجين اخر معتقل على خلفية قضية اخرى ويسمى ع.ح ، حيث طالب بانصافه من الاعتداء الذي يتعرض له داخل السجن ، وهو ما نفاه مصدر داخل السجن مؤكدا أن السجين المضرب يود من خلال اضرابه الحصول على امتيازات.

Share Button
2017-10-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة