إنا لله وإنا إليه راجعون… السيول تجرف تلميذ وتلميذة واستنفار السلطات والعثور على جثة التلميذة والبحث جار عن التلميذ المفقود

آخر تحديث : الإثنين 9 أكتوبر 2017 - 2:03 صباحًا
إنا لله وإنا إليه راجعون… السيول تجرف تلميذ وتلميذة واستنفار السلطات والعثور على جثة التلميذة والبحث جار عن التلميذ المفقود

تاكسي نيوز / محمد أوحمي 

قبيل مغرب يوم الاحد 8 اكتوبر الجاري و بمنطقة تبعديين العليا دوار ورمان جماعة ارفالة جرفت مياه “شعبة” تلميذ يبلغ من العمر 16 سنة  و تلميذة 13 سنة تدرس بالسادس ابتدائي  ، حيث هرعت مختلف المصالح من درك ملكي و سلطة و منتخبين الى عين المكان وعثروا على الفتاة ميتة،  بينما يجري البحث عن الضحية الثاني .

و من خلال اتصالنا بمصادرنا من عين المكان اكد لنا ان المنطقة تعرف تواجد مجموعة من “الشعاب “و بينما كان الضحيتين باحدى العيون لجلب الماء فاجأهما الرعد و اختبئا بجدار الا ان قوة المياه ب”الشعبة” والسيول القوية لم تترك لهما فرصة النجاة فجرفتهما .

وحسب ذات المصدر فان عائلة المعنيين ينتظرون وصول الوقاية المدنية من ايت عتاب لاستكمال البحث عن الشاب المفقود و تعازينا للعائلتين .

إنا لله وإنا إليه راجعون.

Share Button
2017-10-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة