مسؤول بالصحة لتاكسي نيوز :” المندوب الاقليمي للصحة ببني ملال مشا ومدير المستشفى الجهوي باقي فبلاصتو “

آخر تحديث : السبت 7 أكتوبر 2017 - 3:32 مساءً
مسؤول بالصحة لتاكسي نيوز :” المندوب الاقليمي للصحة ببني ملال مشا  ومدير المستشفى الجهوي باقي فبلاصتو “

تاكسي نيوز / خاص 

أكد مسؤول بالمديرية الجهوية للصحة ببني ملال أن المدير الاقليمي للصحة ببني ملال تم نقله فعلا وبطلب منه من بني ملال إلى الدار البيضاء ، وسيشغل منصب بالادارة الجهوية هناك .

مصادر نقابية عبرت عن ارتياحها من قرار نقل المندوب الاقليمي نظرا لفشله في تدبير قطاع الصحة والمشاكل الكثيرة والعديدة التي عاشها العاملون في عهده ، وتمنوا ان يخلفه من يستطيع ان ينهض بالصحة بالاقليم .

وبخصوص الأنباء المتضاربة بين العاملين بالمستشفى الجهوي حول خبر إعفاء مدير المستشفى أحمد دهو ، أكد نفس المسؤول الجهوي أن الرجل لا يزال في منصبه وأن الادارة الجهوية لحد الان لم تتلقى أي قرار بشأنه .

وأكد مصدر طبي أن مدير المستشفى الجهوي ببني ملال رغم كل المشاكل والاكراهات ، إلا أنه المدير الوحيد الذي استطاع أن يغير الكثير داخل المستشفى ويستقطب مشاريع مهمة ويدافع عنها أبرزها مركز تصفية الدم والذي على وشك الانتهاء حيث سيمكن العديد من المرضى من هم في لوائح الانتظار من العلاج ، واضاف نفس المصدر الطبي أن ادارة المستشفى سوف تقوم بتوسيع المركب الجراحي وتجهيزه لتفادي مشكل الانتظار الذي يعاني منه المرضى ، كما سيتم توسيع قسم الولادة ، بالاضافة الى التغيير الكبير الذي طرأ على المختبر الطبي داخل المستشفى.

المصدر الطبي تحدث عن اكراهات كبيرة تواجه الادارة والاطر الطبية على رأسها الضغط الواقع على المستشفى الجهوي لاستقباله حالات حتى من خارج الجهة كقلعة سراغنة وتازة ،ناهيك عن الحالات القادمة من خنيفرة وخريبكة ..

يشار أن وزارة الصحة اعفت المدير الاقليمي بخريبكة لاختلالات ادارية ، ونقلت مدير مستشفى ازيلال لمدينة الجديدة، ونقلت مدير الاقليمي بخنيفرة .كما نقلت  مندوب الصحة ببني ملال الى الدار البيضاء .

Share Button
2017-10-07 2017-10-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة