ساكنة فرياطة تطالب التسريع في أشغال تثبيت لاقط للاتصال ووضع حد لمعاناتهم مع الصبيب “الميت” والريزو “الغائب”

آخر تحديث : الجمعة 6 أكتوبر 2017 - 4:04 مساءً
ساكنة فرياطة تطالب التسريع في أشغال تثبيت لاقط للاتصال ووضع حد لمعاناتهم مع الصبيب “الميت” والريزو “الغائب”

تاكسي نيوز // مراسلة من  فرياطة 

تشتكي ساكنة فرياطة من تعثر تثبيب لاقط للاتصالات ببلدتهم ، فبعدما استبشروا خيرا من كون احدى شركة الاتصال نصبت لاقطا وذلك لتحسين جودة صبيب الانترنيت والريزو ، يتفاجئون بتوقف الأشغال لمدة فاقت 4 أشهر ، حيث طال انتظارهم ولايزالون يعانون مع ضعف خدمات شركات الاتصال بالمنطقة.

جدير بالذكر أن مجموعة من شباب المنطقة سبق وأن نظموا وقفة احتجاجية طالبوا من خلالها من شركات الاتصال بتحسين جودة خدماتها والالتفات لمتطلبات الزباء تطبيقا للمثل القائل ” le client est un roi”.

Share Button
2017-10-06 2017-10-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة