خاصو يغرمو لو… رئيس جماعة فم أودي يثور ويفقد أعصابه ويكسر هاتف شاب محتج عن “العطش”-الصور-

آخر تحديث : الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 - 6:42 مساءً
خاصو يغرمو لو… رئيس جماعة فم أودي يثور ويفقد أعصابه ويكسر هاتف شاب محتج عن “العطش”-الصور-

تاكسي نيوز / حسن.ع – محمد العماري

عاينت تاكسي نيوز واقعة غريبة تحن إلى سنوات القمع والرصاص ، وتؤكد أن بعض المنتخبين تخيفهم عدسات الكاميرات بسبب سوء تسييرهم وتدبيرهم للشأن المحلي ، بل وتعكس أيضا عقليتهم السلطوية .

فخلال الوقفة الاحتجاجية المطالبة بالماء والتي نظمتها ساكنة تيزي نتسلات أحجمي أمام مقر جماعة فم أودي ، وبينما الرئيس المنتمي للعدالة والتنمية يهم بالخروج من الباب ومن غير سابق انذار أمسك بهاتف أحد المحتجين الذي كان يصور الاحتجاج ، ورماه في الأرض متسببا في تكسيره ورزئه في هاتفه .

المحتجون استنكروا الواقعة واعتبروها تعبير عن ضعف المنتخب المفروض فيه أن يواجه عدسات الكاميرات ويدافع عن جماعته ويشرح للمواطنين أمام الملأ أو كما يقول المثل :”ماديرش ماتخافش”.

وقال محتج لتاكسي نيوز :” الرايس هرس الهاتف ورزا فيه مولاه خاصو يغرمو “.

ومن جهة ثانية قال مصدر داخل الجماعة أن الوقفة الاحتجاجية لها أهداف سياسية وانتخابية ومنظموها اختاروا هذا التوقيت للتشويش على حملات المصباح وهو ما نفاه المحتجون لتاكسي نيوز وأكدوا ان بعض المنتخبين يعبرون عن فشلهم بهذا الكلام الذي لا اساس له.

Share Button
2017-10-03
أترك تعليقك
3 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة