ابراهم مجاهد رئيس مجلس جهة بني ملال – خنيفرة يترأس اجتماع لجنة الاشراف والمراقبة بحضور والي الجهة

آخر تحديث : الخميس 28 سبتمبر 2017 - 1:13 صباحًا
ابراهم مجاهد رئيس مجلس جهة بني ملال – خنيفرة يترأس اجتماع لجنة الاشراف والمراقبة بحضور والي الجهة

تاكسي نيوز 

أفاد بلاغ لمصلحة الاتصال والاعلام بجهة بني ملال – خنيفرة أنخ طبقا لمقتضيات القانون التنظيمي للجهات رقم 111.14 ولاسيما المادة 135 اجتمعت لجنة الاشراف والمراقبة في دورة شتنبر 2017 والتي تراسها ابراهيم مجاهد رئيس المجلس الجهوي لبني ملال – خنيفرة بحضور  محمد دردوري والي جهة بني ملال – خنيفرة و اعضاء اللجنة ومدراء المصالح بالجهة وذلك يوم الاربعاء 27 شتنبر 2017 بمقر الجهة.

وقد تم الاطلاع خلال هذا الاجتماع على المراحل التي قطعتها الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع والاجراءات اللازمة لبدء عملها .

وفي هذا الاطار ابرز رئيس المجلس الجهوي دور الوكالة واهميتها في تنفيذ مشاريع وبرامج التنمية وانجاز الدراسات والبرامج الاقتصادية والاجتماعية وتقديم المساعدة القانونية والهندسية التقنية والمالية عند دراسة المشاريع وبرامج التنمية بالجهة.

كما ذكر  الرئيس بفحوى الاجتماع المنعقد بتاريخ 20 يوليوز 2017 برسم الدورة الاستثنائية والذي تمت المصادقة خلاله على النظام الاساسي لمستخدمي الوكالة وعلى الهيكل التنظيمي وعلى مشروع ميزانية هذه الوكالة حيث تمت المصادقة من طرف مصالح وزارة المالية بتاريخ 06 شتنبر 2017 مما سيخول لهذه الوكالة البدا في الاشتغال بعد المصادقة في دورة المجلس المقبلة .

Share Button
2017-09-28 2017-09-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة