رجاء بني ملال يخلق الحدث بفوزه بثلاث مقابلات متتالية والمديرة الجهوية للشباب والرياضة تتفقد الملعب والعشب الاصطناعي

آخر تحديث : الأحد 24 سبتمبر 2017 - 8:39 مساءً
رجاء بني ملال يخلق الحدث بفوزه بثلاث مقابلات متتالية والمديرة الجهوية للشباب والرياضة تتفقد الملعب والعشب الاصطناعي

تاكسي نيوز / الحبيب المصطفى 

برسم الدورة الثالثة من البطولة الوطنية القسم الثاني وكما كان متوقعا انتصر اشبال رضا حكم على نادي الاتحاد الاسلامي الوجدي بهدفين نظيفين من توقيع البديلين رشيد ايت حمو وعبد الصمد النياني ، علما ان اللاعب الزأبق اسامة قد اهدر ضربة جزاء .

وللاشارة فقد ظهر الفريق الوجدي بوجه مشرف وبلياقة  بدنية عالية للاعبيه ، الا انه اصطدم بانسجام لاعبي فارس عين اسردون مؤازرين بجمهور مثالي.

من جهة اخرى حققت فئات الفريق المشاركين بالبطولة الاجبارية الوطنية انتصارا بجميع الفئات خارج الميدان على الدشيرة الفتيان والشبان 3/1 وداخل الميدان الامل هزموا الدشيرة 1/0 ، في حين الصغار ازاحو حامل اللقب 2/1.

وتنظر الفريق الملالي مقابلة مهمة بفاس علما ان الترتيبات اللوجستيكية والادارية تم اتخادها.

من جهة اخرى لوحظ وصول شاحنات اصلاح العشب الاصطناعي الى المركب الذي ربما سيقفل ابتداء من يوم الاثنين ليخضع للاصلاح خاصة العشب الاصطناعي وتتبيت الكراسي ورساشات الضخ .

وكانت المديرة الجهوية للشباب والرياضة بجهة بني ملال خنيفرة قد قامت بزيارة للملعب البلدي لبني ملال في وقت سابق ووقفت على حجم الاضرار التي لحقت بالعشب ووعدت بحل المشكل في القريب العاجل.

Share Button
2017-09-24 2017-09-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة