عطب مفاجىء في موزع كهربائي بقصبة تادلة يخلف خسائرا و أضرارا لدى سكان ثلاثة أحياء

آخر تحديث : الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 12:57 صباحًا
عطب مفاجىء في موزع كهربائي بقصبة تادلة يخلف خسائرا و أضرارا لدى سكان ثلاثة أحياء
قصبة تادلة: م. البصيري
خلف عطب مفاجىء في أجهزة موزع كهربائي زوال اليوم الاثنين بحي الأمانة بمدينة قصبة تادلة، أضرارا في الأجهزة المنزلية الكهربائية (ثلاجات، حواسب، مكيفات، تلفزات…)، وذلك إثر ارتفاع قوي في حدة توثر التيار الكهربائي.
و أوضح سكان من حي الأمانة و حيي المهدي المختار و الثلثاوية3، المزودين من نفس جهاز التوزيع، أن ضغط و حدة التيار الكهربائي المفاجىء كاد لولا الألطاف الإلهية أن يتسبب في حرائق و أضرار جسيمة، و خلف هلعا في صفوف الأطفال والنساء. وعبر السكان المتضررين لتاكسي نيوز عن استيائهم وصدمتهم جراء الخسائر و الأضرار التي لحقت بتجهيزاتهم المنزلية الإلكترونية المشغلة والتي خلفت تذمرا لدى أفراد أسرهم، حيث سيضطرون لاقتناء تجهيزات إلكترونية جديدة و مكلفة في فترة تصادف الدخول المدرسي، بعد تكاليف العطلة الصبفية و عيد الأضحى.
هذا و قد توجه السكان المتضررون إلى باشا المدينة، و عبروا له عن تذمرهم جراء ما حدث، مطالبين بجبر خسائرهم، و تمكينهم من التيار الكهربائي. إلى ذلك، تم إصلاح المزود الكهربائي و تشكيل لجنة من مستخدمي المكتب الوطني للكهرباء التي قامت بزيارة المساكن المتضررة و جرد التجهيزات المنزلية التي التي تعرضت للتلف والضرر.
ويذكر أن المزود الكهربائي الذي تعرض للعطب كان مخصصا في البداية لمساكن حي الأمانة التي يتجاوز عددها الخمسين، ليتم ربطه بحيين مجاورين، ويتجاوز بذلك قدرته على تزويد الأحياء الثلاثة بالتيار الكهربائي حسب تصريحات عدد من السكان المتضررين.
Share Button
2017-09-19 2017-09-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة