ياربي السلامة….. حادثة سير مميتة على مشارف اولاد يعيش والضحية يلفظ أنفاسه الأخيرة بمكان الحادث

آخر تحديث : الإثنين 11 سبتمبر 2017 - 4:13 صباحًا
ياربي السلامة….. حادثة سير مميتة على مشارف اولاد يعيش والضحية يلفظ أنفاسه الأخيرة بمكان الحادث

فريكس المصطفى / تاكسي نيوز

بعد مغرب يوم الأحد 10 شتنبر الجاري وعلى مشارف منطقة ٱولاد يعيش بالمكان المسمى بطيش،عرفت الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين قصبة تادلة و بني ملال حادثة سير مميتة راح ضحيتها شخص في عقده الثالث عندما كان يمتطي دراجته الهوائية ، هذا وتعزى أسباب الحادث حسب بعض المصادر إلى انعدام الإنارة العمومية بمكان الحادث بالإضافة الى أن الظلام الدامس زاد من عدم وضوح رؤية الضحية بالطريق وحسب بعض المصادر فالدراجة الهوائية كانت كذلك بدون إنارة.

وتشهد هذه الطريق حوادث مماثلة طيلة السنة تتسبب في ازهاق أرواح بريئة.لأجله تقوم مصالح الدرك الملكي المكلفة بمراقبة السرعة ” الكاميرا ” بوضع كاميرات مؤقتة للحد من السرعة المفرطة التي تعرفها هذه الطريق سواء بالليل أو النهار ،والمصنفة من بين النقط السوداء بالمنطقة. الجهات المسؤولة عن الإنارة العمومية هي بدورها مطالبة بتوفير الإنارة في هذه الطريق التي تعتبر جد ضرورية ، لذلك وجب على الجهات المسؤولة إيلاء هذا الجانب ما يستحقه من عناية درء لكل الحوادث المميتة.

Share Button
2017-09-11 2017-09-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة