بالصور… “العطش” والطريق يخرجان ساكنة بزاوية الشيخ للاحتجاج بالشارع والمحتجون يلتجئون لوالي الجهة ليشتكون بالمجلس الجماعي

آخر تحديث : الإثنين 4 سبتمبر 2017 - 2:06 مساءً
بالصور… “العطش” والطريق يخرجان ساكنة بزاوية الشيخ للاحتجاج بالشارع والمحتجون يلتجئون لوالي الجهة ليشتكون بالمجلس الجماعي

تاكسي نيوز / جمال مايس 

خرج صباح اليوم الاثنين العشرات من ساكنة حي تقبرين الجماعة الترابية لزاوية الشيخ في مسيرة احتجاجية تطالب بالماء الصالح للشرب وتعبيد الطريق ، حيث توجهت قبل قليل هذه المسيرة إلى بني ملال لرفع تظلمهم لوالي الجهة المعروف عليه انصاف الساكنة ،بعد ان سدت في وجههم جميع أبواب المسؤولين المحليين ، خاصة باب رئيس الجماعة ونوابه الذين قال عنهم المحتجون أنهم عجزوا عن إيجاد حلول حقيقية للمشاكل التي يعانيها الحي من الخصاص في الماء الصالح للشرب وعزله تماما جراء أشغال الطريق التي لا زالت متعثرة ، وعدم التتبع الفعلي لهذه الأشغال من طرف الجهات المختصة .

ومن جهته عبر مسؤول من داخل المجلس الجماعي لزاوية الشيخ أن مجلسه لم يغلق باب الحوار ويحاول بذل مجهوداته لحل مشاكل الساكنة .

Share Button
2017-09-04 2017-09-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة