من جد من مدارس الشعب وجد… والي الجهة يفي بوعده ويمول مشروع بئر داخل مدرسة واد المخازن النموذجية والمدير يصرح :” نشكر الوالي وجد سعداء والبئر جاهز”

آخر تحديث : السبت 2 سبتمبر 2017 - 5:39 مساءً
من جد من مدارس الشعب وجد…  والي الجهة يفي بوعده ويمول مشروع بئر داخل مدرسة واد المخازن النموذجية والمدير يصرح :” نشكر الوالي وجد سعداء والبئر جاهز”

تاكسي نيوز / خاص

خلال زيارة محمد حصاد وزير التربية الوطنية لمدرسة واد المخازن ببني ملال ، وقف على مشروع بئر تم إنجازه داخل المدرسة أواخر شهر غشت الماضي بتمويل من والي جهة بني ملال خنيفرة الذي قرر تشجيع المؤسسة ، حيث سبق أن زارها وأبهره جمالها ونظافتها لاسيما وأن ذات المؤسسة نالت الجائزة الأولى وطنيا كأنظف مؤسسة تعليمية بالمغرب، وهذا ما جعل الوالي يقطع وعدا على نفسه وعلى أطرها بانجاز بئر وهو ما وفى به ، حيث تمت الانتهاء من الأشغال والبئر أصبح جاهزا .

وخلال دردشة تاكسي نيوز مع مدير المدرسة عبد المجيد الناجي بحضور أحد أعضاء جمعية اباء وأولياء التلاميذ قال :” جد سعداء بتشجيع الوالي ، ونشكره على هذه الالتفاتة بانجاز بئر وماله من قيمة بيئية “.

البئر ستفرق الماء حتى على المؤسسات المجاورة .

نتمناو كاع المدارس يخدمو من نيتهوم وطبيعي فاش غادي تكون الخدمة مزيانة لابد تكون نتائج ، وهنا ينطبق المثل من جد وجد ومن زرع حصد ، وفي ذلك فليتنافس المتنافسون. وراه المستفيد من هدشي كامل هم ابناء الشعب.

Share Button
2017-09-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة